الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«انفعال وخلع حذاء»، رد فعل غريب من حورية فرغلي في مسابقة ملكة جمال العرب

حورية فرغلي

حورية فرغلي

ندى يوسف

A A

أقيم منذ قليل، حفل ختام مسابقة ملكة جمال العرب، برئاسة الدكتور حنان نصر، في أحد الفنادق الكبرى بالجيزة، وذلك بحضور عدد كبير من النجوم المصريين والعرب.

وحرصت الفنانة حورية فرغلي على أن تكون أوائل الحاضرين، نظرًا لمشاركتها في لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال العرب 2024.

وعند دخول حورية على ريد كاربت المسابقة، تهافت عليها الصحفيون لإجراء اللقاءات معها، وبسبب الازدحام، شعرت حورية بالاستياء، وانفعلت على الملتفين حولها، حتى تستطيع أن تلتقط أنفاسها من جديد، خاصة أنها كادت تسقط على الأرض.

انفعال حورية فرغلي في مسابقة ملكات جمال العرب

وبعدما أجرت حورية فرغلي بعض من اللقاءات الصحفية والتلفزيونية، شعرت بالتعب الشديد بسبب ارتدائها حذاء ذا كعب عال، لذلك قررت أن تخلعه على الفور، دون أن تعير أي اهتمام لمظهرها العام أمام الكاميرات.

يذكر أن مسابقة ملكة جمال العرب تقام برئاسة الدكتور حنان نصر ونائب رئيس المسابقة سعاد السعدي والنائب الإعلامية حنان حسين، وياسمين محمود ملكة جمال العرب للإنسانية.

آخر أعمال الفنانة حورية

كان عام 2021، هو آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي بمسلسل «أيام»، ومن تأليف سماح الحريري وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم: سلوى خطاب وأحمد صفوت، رياض الخولي، شيري عادل، لقاء سويدان، وإخراج محمد أسامة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search