الخميس، 11 يوليو 2024

04:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النائب عبد الفتاح محمد يثمن رفض «أمناء الحوار الوطني» تصريحات «بايدن»

النائب عبد الفتاح محمد

النائب عبد الفتاح محمد

محمد الداوي

ثمّن النائب عبد الفتاح محمد عضو مجلس النواب وعضو لجنة القوى العاملة، بيان مجلس أمناء الحوار الوطني الذي أكد فيه رفضه التام تصريحات الرئيس الأمريكي جو بايدن، التي حملت ادعاءات غير صحيحة عن موقف مصر من فتح معبر رفح من الجانب المصري وصولًا لقطاع غزة.

وأكد «عبد الفتاح» في تصريحات لـ«الحمهور» عدم صحة ما أشار إليه الرئيس الأمريكي جو بايدن، في تصريحاته الإعلامية الأخيرة الصادرة، خاصةً أن موقف مصر واضح وضوح للعالم بأكمله منذ بداية العدوان الغاشم وما تقوم به دولة الاحتلال الإسرائيلية تجاه الشعب الفلسطيني.

واعتبر عضو لجنة القوى العاملة تصريحات الرئيس الأمريكي هي تصريحات لا تستند إلى دليل خاصةً أن «بايدن» وقع أكثر من مرة فى لغط تاريخى أثناء تصريحاته الصحفية السابقة وإهانة المراسلين الأجانب له على ضعف ذاكرته وخلطه للأوراق، لا سيما أنه اتضح عليه خلال الفيديو المتداول عدم التركيز ونسيانه. مؤكدًا على الدور الاستراتيجي التى تقوم به القيادة السياسية المصرية تجاه الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية برمتها.

وقال النائب محمد عبد الفتاح إن كافة المنظمات المصرية سواء كانت حكومية أو جمعيات أو نقابات مستقلة، تشهد على أن مصر كانت وما زالت مساعدة ومساندة للقضية الفلسطينية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.