الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حمدي الوزير بعد جدل إعلانه «ليك في الكيك»: عمري ما لمست بنت

الفنان حمدي الوزير

الفنان حمدي الوزير

أسماء أبو شادي

A A

أثار إعلان ليك في الكيك، الذي ظهر مؤخرا في شوارع مصر، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر صورة غمزة الفنان حمدي الوزير المعروفة بحملها إيحاءات أخرى.

وأكد الفنان حمدي الوزير، أن هذه الصور لا تحمل أي إيحاءات جنسية وليس لها علاقة بالتحرش، قائلاً : «فيه ناس مرضى نفسيين، الصور ليست لها علاقة بالتحرش، وأنا عملت أخطر الأفلام العنف ضد المرأة، اللي بيعلقوا دول ناس فاضية، معندهاش ثقافة، ومتعرفش تفرق بين الحقيقة والتمثيل»  

وتابع الوزير خلال برنامج حضرة المواطن مع الإعلامي سيد علي، حديثه: «أنا عملت أخطر الأدوار في السينما المصرية، من غير ما المس زميله، أو اتعرض ليها، وبحافظ على حيائها، لأني مدرك إن المرأة هي الأم والأخت والخطيبة والزوجة، مؤكداً أن المرأة هي أصل المجتمع».

وأردف حمدي الوزير: « إن الإعلان عن شركة انتاح حلويات، الشركة اسمها اتواليت، أنا مستغرب من رد الفعل السلبي، الحمد الله محدش هاجمني، ثقافة الإنسان المصري جميلة،  بترفض افتعال أي حاجة، الشركة محترمة جداً، الشركة كانت متعاقدة مع بنت تعمل الإعلان، بس أنا عملته». 

وعلق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعلان حمدي الوزير، الذي حمل عنوان، «ليك في الكيك»، قائلاً : «داخل الهرم في أمان الله ليت الإعلان ده ليك في الكيك».

وقال آخر: «هي خلاص بقت كده يا مصر لوحات إعلانية في الشوارع فيها حمدي الوزير ومكتوب جنبه «ليك في الكيك» أنا شامم ريحة بيض وفانيليا في الموضوع».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search