السبت، 05 أكتوبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب حسام الخولي: الملف الاقتصادي مهم ويجب التركيز عليه في الحوار الوطني

النائب حسام الخولي

النائب حسام الخولي

محمد الداوي

A A

قال النائب حسام الخولي نائب رئيس حزب مستقبل وطن وعضو مجلس الشيوخ، إن المرحلة الثانية من الحوار الوطني ستكون على الملف الاقتصادي، مؤكداً أن الملف الاقتصادي مهم لكل مواطن مصري ويجب التركيز عليه في الحوار الوطني.

وأضاف «الخولي» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، مع الإعلامية لبنى عسل، أن البشائر طيبة وتعطي أملا زائدا على أننا يجب أن نزود صادراتنا اللحظية ونبني عليها.

وأوضح نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أن تناول الملف الاقتصادي خلال الحوار الوطني سيكون بتخصص شديد للغاية ومرتبط أيضا بالواقع، مشيراً إلى أهمية مناقشة وثيقة تخارج الدولة أو ملكية الدولة، معلقا: "لازم نشوف وصلنا لحد فين وتأخرنا ليه في تنفيذ هذه الوثيقة ودي حاجة تم الاتفاق عليها، والأولى تنفيذ ما تم الاتفاق عليه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search