الثلاثاء، 30 يوليو 2024

10:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إمام عاشور وحمزة علاء وياسر إبراهيم في عزاء والد أحمد نبيل كوكا

إمام عاشور

إمام عاشور

أحمد كامل

A A

عزاء والد أحمد نبيل كوكا، حرص إمام عاشور وكريم نيدفيد وحمزة علاء وياسر إبراهيم وعدد من لاعبي كرة القدم، على تقديم واجب العزاء في والد نجم القلعة الحمراء أحمد نبيل كوكا.

وبدأ عزاء والد أحمد نبيل كوكا، بعد صلاة المغرب فى دار عزاء بالبساتين، وتوفي والد لاعب الأهلي مساء أمس الجمعة، وحرص عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي والجهاز الفني بالفريق على مواساة اللاعب، وتقديم واجب العزاء في وفاة والده.

سيد عبدالحفيظ وبيبو في عزاء والد أحمد نبيل كوكا

وقدم سيد عبدالحفيظ، واجب العزاء لأحمد نبيل كوكا في وفاة والده، كما حضر خالد بيبو مدير الكرة الحالي عزاء والد اللاعب، لمواساة اللاعب وتقديم واجب العزاء.

نجوم الأهلي يتوافدون على عزاء والد أحمد نبيل كوكا

وتوافد نجوم النادي الأهلي على عزاء والد لاعب المارد الأحمر، أحمد نبيل كوكا، المقام حالياً في البساتين، وذلك من أجل مواساته لرحيل والده.

وتواجد في عزاء والد أحمد نبيل كوكا، عدد من لاعبي النادي الأهلي على رأسهم محمود عبدالمنعم كهربا ومحمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم ومصطفى شوبير ومحمد عبدالمنعم.

كما حضر عمر كمال عبدالواحد، المنضم حديثاً للأهلي، بالإضافة لسامي قمصان المدرب العام للمارد الأحمر، ولم يقتصر العزاء على لاعبي كرة القدم فقط، حيث تواجد لمواساة كوكا محمد وفائي، أخصائي العلاج الطبيعي بالقلعة الحمراء.

وكان قد أعلن كوكا عن وفاة والده، حيث كتب عبر حسابه على انستجرام، "إنا لله وإنا إيه راجعون أبويا فى ذمة الله، والجنازة من مسجد سيد حافظ بالبساتين 10 صباحا، والعزاء بعد صلاة المغرب في دار العزاء بالبساتين".

الأهلي ينعي أحمد نبيل كوكا بعد وفاة والده

ونعى النادي الأهلي أحمد نبيل كوكا في وفاة والده، حيث نشر عبر صحفته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة لنعي والد اللاعب، وكتب عليها: «الأهلي يتقدم بخالص التعازي إلى أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الأول في وفاة والده».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.