الخميس، 11 يوليو 2024

02:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريال مدريد يحسم الشوط الأول أمام جيرونا بهدفين دون رد في الدوري الإسباني

ريال مدريد

ريال مدريد

رحمة عويس

حسم ريال مدريد أحداث الشوط الأول الذي يجمعه بنظيره جيرونا بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين الآن ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وأحرز هدفي ريال مدريد كل من فينيسيوس جونيور وبيلينجهام في الدقيقتين 6، و36 من زمن المباراة.

تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة جيرونا في الدوري الإسباني

وجاء تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة جيرونا على النحو التالي: «في حراسة المرمى : لونين، في خط الدفاع: فيرلاند ميندي، داني كارفخال، تشواميني، لوكاس فاسكيز، في خط الوسط: توني كروس، إدواردو كامافينجا، فيدي فالفيردي، في خط الهجوم: بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، رودريجو».

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة جمعها من 23 مباراة فاز في 18 وتعادل في 4 مباريات وهزم في مباراة، بينما جيرونا في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني الممتاز

وتذاع مباريات الدوري الإسباني 2023-2024 عبر شبكة القنوات القطرية بين سبورت وهي الناقل الحصري والحاصل علي حقوق إذاعة البطولة في الشرق الأوسط، ومن الجدير بالذكر أن اللقاء الليلة سيذاع عبر bein sports HD1، كما يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا، من خلال متابعة موقعنا الذي يهتم بنقل المباريات الهامة في مختلف البطولات، لذا يعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.