السبت، 05 أكتوبر 2024

09:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قائمة مسلسلات كوميدية رمضان 2024، الأبرز أحمد مكي وأكرم حسني

الكبير أوي

الكبير أوي

لينا غالي

A A

قائمة مسلسلات كوميدية رمضان 2024 ، يضم موسم رمضان 2024 مزيج من الأعمال الكوميديا التي تجذب إنتباه الجمهور بشكل كبير،  للترفيه على الجمهور خلال الشهر الكريم، ومن المتوقع أن تحقق نجاحا واسعا خلال الشهر.

قائمة مسلسلات كوميدية رمضان 2024 

يرصد موقع “الجمهور” خلال هذا التقرير، قائمة مسلسلات رمضان 2024، التي تنافس خلال هذا العام ذات طابع كوميدي.

يشهد موسم دراما رمضان 2024، في مصر، تراجعاً في عدد المسلسلات الكوميدية، إذ تضم الخريطة الأولية 6 أعمال فقط، مقارنة بالعام الماضي.

مسلسل الكبير أوي 8 يجمع بيومي فؤاد وأحمد سلام

يستمر أحمد مكى في تواجده بدراما رمضان ويستكمل سلسلة الكبير أوى الشهيرة يقدم مسلسل “الكبير أوي 8"، ضمن قائمة مسلسلات كوميدية رمضان 2024، يجمع العمل معظم أبطال الموسم السابع النجم أحمد مكي ورحمة أحمد وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وحسين حجاج ومصطفى غريب، إخراج أحمد الجندي، تأليف ورشة كتابة بإشراف أحمد الجندي.

وكانت تدور أحداث الجزء السابع بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

مسلسل فراولة لـ نيللي كريم

خوض تجربة الكوميديا بعد 3 سنوات من تقديمها "بـ 100 وش"، حيث تُجسد «نيللي كريم» في مسلسل «فراولة»، شخصية ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك، وتظهر أيضًا بدور قارئة فنجان، ومع مرور الوقت تصبح خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر.

يضم “فراولة ” مجموعة من الفنانين، شيماء سيف، صدقي صخر، علا رشدي، أحمد فهيم، حجاج عبد العظيم، توني ماهر وجيلان علاء، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد علي.

مسلسل بابا جه لـ أكرم حسني

النجم أكرم حسني يقدم خلال رمضان مسلسلا باسم "بابا جه" بطولة سما إبراهيم ونسرين أمين وعدد من النجوم، تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين، إخراج خالد مرعي.

تدور أحداثه من خلال علاقة الآباء والأبناء وكيفية مواجهة العائلة للأزمات التي قد تعصف باستقرار الأسرار، حيث يعمل أكرم حسني مديرًا في أحد الفنادق ومتزوج من نسرين أمين وتصبح حياتهما مهددة بسبب تداعيات كورونا.

مسلسل أشغال شقة لـ هشام ماجد 

يشارك الفنان هشام ماجد، هذا العام في مسلسل “أشغال شقة” والذي يعرض ضمن، قائمة مسلسلات كوميدية رمضان 2024،  ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه، في إطار اجتماعي كوميدي، ويعد العمل التجربة الكوميدية الأولى للفنانة أسماء جلال.

مسلسل «أشغال شقة»، من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، و عادل المطيري، وهو من تأليف شيرين دياب، وإخراج خالد دياب

مسلسل لانش بوكس لـ غادة عادل 

وبعد غيابها عن موسم دراما رمضان الماضي، تعود الفنانة غادة عادل، بمسلسل جديد في رمضان 2024، يحمل اسم "لانش بوكس" مكون من 30 حلقة.

المسلسل مستوحاة أحداثه من المسلسل الأميركي Good Girls، الذي عُرض لأول مرة عام 2018 في 4 مواسم، وتدور أحداثه حول 3 أمهات، تنظمن عملية سطو على متجر بقالة، من أجل الهرب من المصاعب المادية وتحقيق استقلالهن.

ويشارك في بطولة المسلسل، بجانب غادة عادل، كلّ من جميلة عوض، وفدوى عابد، وهشام إسماعيل، وعمرو رمزي، وأحمد الشامي، والعمل إخراج هشام الرشيدي.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

ويتعاون شيكو، مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، في مسلسل كوميدي يحمل اسم "خالد نور وولده نور خالد"، والذي انطلق تصويره مؤخراً، ويُشاركهما البطولة شريف رمزي.

تدور أحداث مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" في إطار كوميدي حول الخلافات الزوجية، ويشارك ببطولة المسلسل كلًا من شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، إخراج محمد أمين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search