السبت، 05 أكتوبر 2024

07:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اجتماعات مع كبرى الشركات، مصر تشارك في أهم معرض سياحي بالهند

خلال الافتتاح

خلال الافتتاح

محمد الداوي

A A

افتتح السفير وائل حامد، سفير مصر في نيودلهي، الجناح المصري بمعرض OTM السياحي الدولي بمدينة مومباي وبحضور كل من السفيرة نجلاء الظواهري، قنصل عام مصر في مومباي، فضلا عن ممثلين عن كل من الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي وشركة مصر للطيران وعدد من شركات السياحة والفنادق المصرية، بالإضافة إلى وفد اتحاد شركات السياحة الهندية TAAI وعلى رأسه Jyoti Mayal رئيسة الاتحاد. 

وقد شهد الجناح المصري إقبالا كبيرا هذا العام عكس الاهتمام المتزايد من جانب الشركات الهندية بالمقصد المصري، حيث تم عقد عدة اجتماعات مع أهم اتحادات السياحة وكبرى الشركات السياحية الهندية وعدد من وسائل الإعلام المهني.

 وخلال الاجتماعات، أعرب السفير وائل حامد عن تطلع مصر لاستقبال المزيد من الحركة السياحية من السوق الهندي والاستعداد التام لدعم جهود القطاع الخاص في هذا الصدد، كما أكد على ضرورة تعزيز التعاون المشترك استغلالا للعلاقات المتميزة بين البلدين وللطفرة التي تمت بشأن الطاقة الناقلة بعد افتتاح خط مباشر لمصر للطيران إلى دلهي، بالإضافة الى خط مومباي، كما استمع الى ملاحظات الجانب الهندي ومقترحاته حول أهم سبل تنشيط الحركة السياحية من السوق خلال الفترة القادمة، خاصة أنماط سياحة الزفاف وسياحة الحوافز. 
من جانبها أكدت السفيرة نجلاء الظواهري على ضرورة الاهتمام بالسوق الهندي والتركيز على عناصر الجذب الحضاري لمصر للحصول على حصة عادلة للمقصد المصري من السوق الهندي الذى يتميز بالضحامة وارتفاع القوة الشرائية. 
وتستمر اعمال المعرض على مدار ٣ أيام وتجرى على هامشه عدد من الفعاليات والجلسات الحوارية، حيث من المقرر اجراء عرض تقديمي عن اهم مقومات مصر في مجال جذب رحلات التصوير السينمائي من السوق الهندي فضلا عن اجراء المزيد من اللقاءات الإعلامية والمهنية بين الجانبين المصري والهندي.
 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search