الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بطريقة الخداع البصري، سر احتفال أكرم عفيف بعد هدفه في نهائي أمم آسيا

احتفال أكرم عفيف

احتفال أكرم عفيف

أحمد كامل

A A

سر احتفال أكرم عفيف بعد هدفه في نهائي أمم آسيا، أثار لاعب المنتخب القطري أكرم عفيف، حالة من الجدل بعد احتفاله بهدفه الأول في مرمى المنتخب الأردني، في المواجهة التي جمعت المنتخبين في نهائي كأس الأمم الآسيوية والتي انتهت بفوز العنابي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تألق أكرم عفيف في مباراة نهائي أمم آسيا، وأصبح أول لاعب في تاريخ البطولة يسجل هاتريك في المباراة النهائية.

احتفال أكرم عفيف في نهائي أمم آسيا

افتتح أكرم عفيف التسجيل في مباراة قطر والأردن بنهائي كأس الأمم الآسيوية، عن طريق تسديده لركلة جزاء في الدقيقة 22، سكنت شباك يزيد أبو ليلى حارس مرمى النشامي.

واحتفل أكرم بالهدف باستخدام الخداع البصري، حيث رفع كارتا يحمل صورته في وجه الأول، ثُم تحول فجأة للوجه الآخر منه والذي يحمل حرف “s”.

ويرمز حرف الـ “s” في الكارت الذي رفعه أكرم عفيف، إلى أول حرف من اسم زوجته، حيث حرص نجم المنتخب القطري على إهداء هدفه الأول في مرمى منتخب الأردن إلى زوجته.

أكرم عفيف هداف كأس آسيا 2023

وتصدر أكرم عفيف لاعب منتخب قطر قائمة هدافي كأس آسيا 2023، وذلك بعد إحرازه ثلاثة أهداف اليوم في شباك منتخب الأردن في نهائي البطولة.

وتصدر أكرم عفيف لاعب العنابي قائمة هدافي كأس آسيا 2023، برصيد 8 أهداف.

منتخب قطر يتوج بكأس آسيا 2023

ونجح المنتخب القطري بالتتويج بكأس آسيا 2023، وذلك بعد فوزه على منتخب الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل على استاد لوسيل.

وأحرز أهداف قطر اللاعب أكرم عفيف في الدقائق 21، 73، 5+90 وجميعها عن طريق علامة الجزاء، بينما أحرز هدف الأردن الوحيد اللاعب يزن النعيمات في الدقيقة 67 من زمن المباراة.

بطولة «قطر» كأس آسيا 2023، تُسجل أعلى حضور جماهيري في التاريخ

سجلت بطولة كأس أمم آسيا نسخة 2023، رقمًا قياسيًا في تاريخ الحضور الجماهيري للبطولة الآسيوية، وذلك في البطولة التي اختتمت اليوم بفوز قطر العنابي على نظيره منتخب الأردن، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مُحافظًا على لقبه الذي أحرزه في عام 2019.

وتعد نسخة كأس آسيا 2023، هي أعلى حضور جماهيري في تاريخ نسخ كأس آسيا مجتمعة، حيث تخطى الحضور المليون ونصف المليون مشجع.

الصورة

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search