الأحد، 07 يوليو 2024

11:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بطولة «قطر» كأس آسيا 2023، تُسجل أعلى حضور جماهيري في التاريخ

الحضور الجماهيري في مباراة قطر والأردن

الحضور الجماهيري في مباراة قطر والأردن

حسين العجيلي

سجلت بطولة كأس أمم آسيا نسخة 2023، رقمًا قياسيًا في تاريخ الحضور الجماهيري للبطولة الآسيوية، وذلك في البطولة التي اختتمت اليوم بفوز قطر العنابي على نظيره منتخب الأردن، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مُحافظًا على لقبه الذي أحرزه في عام 2019.

وتعد نسخة كأس آسيا 2023، هي أعلى حضور جماهيري في تاريخ نسخ كأس آسيا مجتمعة، حيث تخطى الحضور المليون ونصف المليون مشجع.

الصورة

منتخب قطر يتوج بكأس آسيا 2023

ونجح المنتخب القطري بالتتويج بكأس آسيا 2023، وذلك بعد فوزه على منتخب الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل على استاد لوسيل.

وأحرز أهداف قطر اللاعب أكرم عفيف في الدقائق 21، 73، 5+90 وجميعها عن طريق علامة الجزاء، بينما أحرز هدف الأردن الوحيد اللاعب يزن النعيمات في الدقيقة 67 من زمن المباراة.

أكرم عفيف هداف كأس آسيا 2023

وتصدر أكرم عفيف لاعب منتخب قطر قائمة هدافي كأس آسيا 2023، وذلك بعد إحرازه ثلاثة أهداف اليوم في شباك منتخب الأردن في نهائي البطولة.

وتصدر أكرم عفيف لاعب العنابي قائمة هدافي كأس آسيا 2023، برصيد 8 أهداف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.