الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تبدأ من 57 درهما، تعرف على أسعار حفل عمرو دياب في أبو ظبي

عمرو دياب

عمرو دياب

لينا غالي

A A

أسعار حفل عمرو دياب في أبو ظبي، يستعد الهضبة عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي ضخم في دولة الإمارات بمدينة أبو ظبي، تحديدا في منطقة الاتحاد أرينا، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم السبت الموافق 2 مارس المقبل.

يقدم عمرو دياب في الحفل باقة من أشهر أعماله الغنائية القديمة، الجديدة التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ومن المقرر أن يشعل الحفل بألبومه الجديد “مكانك” الذي تم طرحه منذ عدة أسابيع.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب

وجاءت أسعار تذاكر الحفل متفاوتة، حيث تبلغ سعر الفئة الأولى منها 57 درهما إماراتيا، أما الفئة الثانية فيصل سعرها إلى 70 درهما، وفى الفئة الثالثة تم طرح تذكرة بسعر 77 درهما، أما المركز الرابع فتم طرح تذكرة بـ127 درهما، أما الفئة الأخيرة تصل سعرها إلى 156 درهما إماراتي.

حفل عمرو دياب في عيد الحب

يشعل الهضبة عمرو دياب، أولى حفلاته بالقاهرة خلال عام 2024، بعد صدور ألبومه الجديد «مكانك»، وذلك في 16 فبراير الجاري، في مركز المنارة للمؤتمرات، تزامنًا مع احتفالات عيد الحب.

وكان روج عمرو دياب للحفل من خلال نشره البوستر وعلق عليه قائلًا: "فرصتك جاتلك تكون من أول المحظوظين وتسمع ألبوم الهضبة الجديد لايف، عمرو دياب في أقوى حفلة في 2024، يوم 16 فبراير في المنارة، في ليلة متتعوضش، هتسمع فيها أغانيك المفضلة، واجدد أغاني الهضبة، الحق احجز تذكرتك بسرعة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search