الثلاثاء، 30 يوليو 2024

10:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نزواته كتير ، الأمن يكشف ملابسات العثور على أمين معمل مشنوقا بالشيخ زايد

جثة شخص_ تعبيرية

جثة شخص_ تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية لغز الحصول على جثة شخص داخل أحد المعامل في مدرسة خاصة بالشيخ زايد، صباح اليوم السبت، وثبتت التحقيقات أن زوجة المجني عليه هي من تخلصت منه مستغلة موقع وظيفتهم، وأنها تعمل مُدرسة معه بنفس المدرسة.


زوجة تعترف بالتخلص من زوجها بسبب نزواته
 

وكشفت التحقيقات الأولية مع المتهمة، بأنها أنهت حياة زوجها بإيشارب، بعد أن فقدت الأمل في أن يُصلح من تصرفاته المراهقة، وأنها اكتشفت زواجه العرفي عليها أكثر من مرة، وأن له علاقات نسائية أثمة بخلاف زواجه العرفي، وأنه كان يكذب عليها كثيرًا، وكان يستغل فترات عمله بالمدرسة ويبرر غيابه لإقامة علاقات غير شرعية مع فتيات ليل، وعندما واجهته بأنها كشفت أمره، اعترف لها قائلا: «أيوة بعرف ستات وبتجوز عرفي واللي عندك اعمليه»، فقررت تنهي حياته ثأرا لغيرتها وللتخلص من تصرفاته ونزواته الكثيرة.


وكانت قد أمرت نيابة الشيخ زايد الجزئية، اليوم السبت الموافق 10 فبراير الجاري، باستماع شهود العيان والعاملين بمدرسة في منطقة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، عثر بها على جثة موظف، لفظ أنفاسه الأخيرة عن طريق إيشارب.



قرارات نيابة الشيخ زايد لمصرع أمين معمل

كما أمرت النيابة العامة، بسرعة تقديم تقرير الطب الشرعي، الخاص بالصفة التشريحية الخاصة بجثة المجني عليه، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة في نطاق المدرسة، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات وجمع المعلومات عن الواقعة، لمعرفة أسباب الوفاة.

واقعة مصرع شخص داخل معمل بمدرسة في الشيخ زايد
 

وكانت بداية الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة ثان الشيخ زايد، التابع لمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بسقوط جثة شخص مشنوق بإيشارب حريمي داخل مدرسة خاصة في نطاق دائرة القسم.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، وبالفحص والتوجه تبين العثور علي جثة “أمين معمل”، مُلقاه على الأرض داخل غرفة المعمل، وبه آثار خنق حول رقبته بإيشارب، وتم نقل الجثة لثلاجة المستشفى بعد مناظرة فريق من النيابة العامة، تحت تصرف النيابة العامة، واتضح من معاينة المكان أنه لا يوجد أي مسروقات أو بعثرة بالغرفة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة في قسم شرطة ثان الشيخ زايد، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.



الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.