السبت، 06 يوليو 2024

03:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مجلس أمناء الحوار الوطني يستأنف اجتماعاته لبحث الأوضاع الاقتصادية

الحوار الوطني

الحوار الوطني

أحمد المقدامي

استجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقد مجلس أمناء الحوار الوطني جلسته اليوم السبت، بمشاركة المقرر العام والمقرر العام المساعد للمحور الاقتصادي، لبحث سبل مناقشة القضايا الاقتصادية العاجلة، والتي سيكون لها أولوية كبيرة في الفترة الأولى من الجلسات بشكل أكثر فاعلية وعملية.

ويناقش الاجتماع خطة إجراء الحوار الاقتصادي، على أن تكون المناقشات بشكل أعمق وأشمل فيما يتعلق بالأوضاع الاقتصادية الراهنة، للتوصل إلى توصيات وإجراءات محددة للتعامل مع التحديات الحالية، على أن يتم رفعها عاجلاً لرئيس الجمهورية.

وكان مجلس أمناء الحوار الوطني قد أطلق دعوى لتلقى أطروحات الأحزاب و الجمهور في إطار دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال جلسات الحوار الوطني مرة أخرى، وهي الدعوة التي لاقت ترحيب كافة القوى الوطنية و الحزبية.

وقال مجلس أمناء الحوار الوطني المصري، إن الحوار أوجد مساحات مشتركة من أجل الوصول إلى الأفضل، مشددا أن "الوطن يحتاج إلى كل رأي ورؤية".

وأضاف مجلس الأمناء في بيان نشر من خلال الصفحة الرسمية للحوار على "فيسبوك": مع استئناف فعاليات الحوار الوطني في مرحلته الثانية، يسعدنا أن تشاركونا بآرائكم ومقترحاتكم مكتوبة في كافة موضوعات ولجان الحوار الوطني وخاصة الملف الاقتصادي الذي سيكون له أولوية المناقشات في الفترة المقبلة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.