السبت، 06 يوليو 2024

04:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إعلان «ليك في الكيك» يحجز التريند قبل طرحه وحمدي الوزير: ليس خادشا للحياء

إعلان ليك في الكيك

إعلان ليك في الكيك

ندى يوسف

«ليك في الكيك»، جملة انتشرت في شوارع مصر وأعلى الكباري خلال الساعات الأخيرة، أثارت جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب صورة شخصية «فيومي أبو ركبة»، التي جسدها الفنان حمدي الوزير خلال أحداث فيلم «قبضة الهلالي» مع الفنانة ليلى علوي.

واستيقظ الشعب المصري فجأة من نومه على لافتات كبيرة لإحدى الحملات الإعلانية لشركات الغذاء، وتصدرت صورة حمدي الوزير بحركته الشهيرة، وتحتها جملة «ليك في الكيك»، ليتضح من اللافتة أنه إعلان لمنتج جديد من هذه الشركة الغذائية.

وفي ساعات معدودة انتشرت هذه اللافتات على السوشيال ميديا، وتعرض حمدي الوزير للعديد من الانتقادات، متهمين إياه بأنه يخدش حياء السيدات والفتيات في الشارع المصري، وهذا الإعلان لا يليق بوضعه في الميادين العامة.

وأصبح حمدي الوزير، حديث السوشيبال ميديا بسبب لافتة إعلان «ليك في الكيك»، وبعد الجدل الكبير الذي حدث تواصل موقع «الجمهور» مع حمدي، لمعرفة تفاصيل الإعلان، وتعليق على الهجوم الذي تعرض له.

وأعرب حمدي الوزير عن استيائه الشديد، من تعليقات الجمهور على إعلان «ليك في الكيك»، مؤكدًا ان الحملة الإعلانية ليس بها أي شيء يخدش حياء السيدات في الشارع، وأنها مجرد شخصية فنية قدمها في عمل فني حقق صدى كبير عند عرض على الشاشة.

واستنكر رد فعل الجمهور على إعلان ليك في الكيك، موضحًا أنه إعلان لإحدى شركات الغذاء الكبرى، ومن المقرر عرضه على شاشة التلفزيون خلال الفترة المقبلة، وإذا كانت ترى الرقابة  أن هناك أي مشكلة أو إيحاءات في الإعلان، كانت رفضت عرضه.

نظرة غير مقصودة

ما يخفى عن الجمهور، هو أن نظرة حمدي الوزير الشهيرة في الفيلم، لم يكن الهدف من وراءها التحرش، ولا تحمل أي إيحاءات، ولكنه كان يقصد بها التوعد والتهديد في المشهد الذي عرض به على النيابة حتى تستدل ليلى علوي والشاهد الوحيد على هويته.

نجاح فيومي أبو ركبة يتحول إلى سجن لحمدي الوزير

رغم النجاح الكبير الذي حققه الفنان حمدي الوزير، بدور «فيومي أبو ركبة»، الذي قدمه في فيلم «قبضة الهلالي»، إلا أن ذلك العمل حصره في أدوار معينة، وجعل الجمهور في الشارع يخاف من نظرته، لدرجة أن حمدي عندما كان يذهب إلى اي مكان لابد أن يواجه انتقادات ويشعر بالرعب في عيون المشاهدين، وذلك حسب ما قاله في أحد البرامج التلفزيونية.

وقال حمدى الوزير في تصريحات تلفزيونية، إنه عندما تعرض لوعكة صحية، ودخل على إثرها إلى المستشفى، كانت الممرضات تشعر بالخوف من التعامل معه بسبب حركته الشهيرة في فيلم «قبضة الهلالي».

ولفت «الوزير» إلى أنه لم «يعاكس» ذات مرة أي فتاة في حياته، مؤكدًا أن المرأة بالنسبة له هي الأم والأخت والحبيبة والزوجة، ولابد أن يحترم خصوصيتها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.