الأحد، 07 يوليو 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ليلة العيد» مهدد بالسحب من دور العرض.. اعرف السبب

فيلم ليلة العيد

فيلم ليلة العيد

ياسمين شهاب

أعلن الموزع السينمائي محمود الدفراوي، إنه من المحتمل رفع فيلم «ليلة العيد» من دور العرض السينمائي وذلك بسبب ضعف الإيرادات داخل دور العرض السينمائي.

وحقق فيلم «ليلة العيد»، أمس الجمعة، الموافق 9 فبراير، في دور العرض السينمائي 1,247 جنيه مصري واحتل المركز الأخير بينما حقق فيلم «الحريفة» المركز الأول بـ 2,227,947 جنيه.

فيلم ليلة العيد، يدور في إطار من الدراما، ويناقش عدد من القضايا التي تهم المرأة، والمعاناة التي تعيشها السيدات، والمشاكل والأزمات، بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوق السيدات، وتم تصوير معظم مشاهد الفيلم في جزيرة.

فيلم ليلة العيد من بطولة الفنانة يسرا، وتشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: ريهام عبد الغفور، غادة عادل، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، عارفة عبد الرسول، سمية أيوب، إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله

آخر أعمال يسرا الفنية

ويعرض لـ يسرا خلال الوقت الحالي، مسلسل جديد يحمل اسم روز وليلى، على منصة شاهد، وحقق نجاحًا وانتشارًا مميزًا منذ بداية عرض العمل.

ونشرت شاهد البوستر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، للترويج للعمل، مصحوبة بتعليق «النجمات يسرا ونيللي كريم لأول مرة في عمل كوميدي درامي خطير.. روز وليلى».

وتدور أحداث «روز وليلى» في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته بجانب يسرا، ونيللي كريم، مع كل من أحمد وفيق، هشام عاشور، عارفة عبد الرسول، تيام مصطفى قمر، ومروان يونس، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

ويعتبر «روز وليلى» هو أول تعاون بين يسرا ونيللي كريم في تاريخ الدراما المصرية، وكان من المفترض طرحه في بداية عام 2023، ولكن تم تأجيله أكثر من مرة دون أسباب معلنة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.