السبت، 06 يوليو 2024

03:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الزمالك يعلن رسميا عن خوض وديتين الاثنين المقبل

الزمالك

الزمالك

علي نصير

كشف عمرو أبو العز المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن خوض مباراتين وديتين يومي الاثنين المقبل، في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المدير الإداري للفريق أن الزمالك سيلتقي مع فريقي ليفلز والفيوم في مباراتين وديتين يوم الاثنين المقبل، بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بخوض مباراتين وديتين لتجهيز اللاعبين لاستئناف الدوري.

وكان الفريق الأبيض خاض مباراتين وديتين يوم الخميس الماضي أمام فريقي الشباب بالنادي مواليد 2003 و2005 للوقوف على حالة اللاعبين الفنية والبدنية.

في شأن آخر، عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم على الملعب الفرعي بإستاد الدفاع الجوي، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ونظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ممراً شرفياً لكل من ناصر ماهر ومحمد شحاتة ثنائي الأبيض على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم الملعب الفرعي بإستاد الدفاع الجوي، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.
جاء ذلك احتفالاً بعيد ميلاد الثنائي، وحرص لاعبو الزمالك وأعضاء الجهاز الفني على تهنئة ناصر ماهر ومحمد شحاتة بمناسبة عيد ميلادهما.

لاعبو الزمالك يستعدون للفترة المقبلة


وحرص المدير الفني على الحديث مع اللاعبين عن الاستعدادات للفترة المقبلة، ومطالبة اللاعبين ببذل أقصى جهد في التدريبات، في ظل ارتباطات الزمالك المحلية والأفريقية.
ومنح جوزيه جوميز بعض التعليمات الفنية للاعبين لتنفيذها في مران اليوم، كما تحدث بشأن بعض الملاحظات في المباراتين الوديتين للفريق أمام فريقي الشباب بالنادي.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على نقل تدريبات الفريق إلى الملعب الفرعي بإستاد الدفاع الجوي، اعتبارًا من أمس السبت.

يأتي ذلك بسبب أعمال الصيانة والترميم التي يخضع لها ملعب الفريق بمقر النادي بميت عقبة، وذلك نتيجة لوجود بعض التلفيات التي حدثت بأرضية ملعب «حلمي زامورا» بعد نصب السرادق الانتخابي عليه في شهر أكتوبر الماضي.

وفي وقت سابق، وافق مسؤولو نادي الزمالك على نقل تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من استاد حلمي زامورا إلي ملعب الهدف بأكتوبر، وذلك بعدما استقر المسؤولون على ترميم أرضية الملعب والتي تضررت بسبب إقامة الانتخابات عليها.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الجمعة، بعد خوض مباراتين وديتين أمس أمام فريقي الشباب مواليد 2003 و2005 بالنادي.

على أن يستأنف الزمالك تدريباته غدًا السبت، استعداداً للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وكان فريق الزمالك خاض وديتين اليوم أمام فريقي الشباب مواليد 2003 و2005 على ملعب النادي، للوقوف على مستوى جميع اللاعبين قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز.

صفقات الزمالك، أبرزهم عبدالله السعيد

وتعاقد الزمالك مع العديد من الصفقات للفريق الأول لكرة القدم، على رأسهم عبدالله السعيد نجم الأهلي السابق وبيراميدز، قبل غلق باب الانتقالات الشتوية، بعدما نجحوا في حل أزمة مستحقات اتحاد الكرة، ومن قبلها أزمة القيد، بالإضافة إلي التعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز مدربا للفريق الأبيض.

وفي إطار حرص مسئولو نادي الزمالك، على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالمزيد من اللاعبين المميزين، من أجل تصحيح المسار والعودة لمنصات التتويج من جديد، أبرم الفريق الأبيض 10 صفقات كاملة، وهم كالتالي:

ثنائي بيراميدز: عبدالله السعيد - سيف فاروق جعفر، لاعب دينامو تبليسي الجورجي: الأوغندي ترافيس موتيابا، لاعب مودرن فيوتشر: ناصر ماهر في صفقة تبادلية بضم عمرو السيسي بشكل نهائي واستعارة الثنائي عبد الله محمد وعلي ياسر لمدة موسمين ونصف.

بالإضافة إلي لاعب الداخلية: مهاب ياسر، ولاعب إنبي: زياد كمال، ولاعب الأهلي السابق ومونتريال الكندي الحالي: أحمد حمدي، لاعب طلائع الجيش: محمد شحاتة، لاعب طنطا: محمد عاطف، مدافع منتخب فلسطين: ياسر حمد، والذي كانت آخر تجاربه مع فريق نورث إيست يونايتد الهندي.

ونجح نادي الزمالك في قيد صفقاته الجديدة ضمن قائمته المحلية في الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد حل أزمة المستحقات لإدارة الاتحاد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.