الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القبض علي 7 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في التبين

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

محمد السنديوني

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم التنقيب عن الاثار بالقاهرة، ومكافحة الجريمة المنظمة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختصة، في إلقاء القبض على 7 اشخاص لمحاولتهم البحث و التنقيب عن الآثار.

بداية الواقعة 

أفادت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بقيام 7 أشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات بدائرة قسم شرطة التبين.

تفاصيل الواقعة 

تم استهداف العقار المشار إليه عقب تقنين الإجراءات وضبط المتهمين حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار، وعثر على حفرة قطرها 2 متر وبعمق 10 متر وأدوات التنقيب.

اعترافات المتهمين 

وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتهم، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع جرائم التنقيب عن الاثار ، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم سرقة الآثار المصرية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.