الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«العلاج الحر» بالدقهلية توصي بإغلاق 11 منشأة مخالفة.. اعرف التفاصيل

جانب من الحملة

جانب من الحملة

حسناء رفعت

A A

أكد الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، على استمرارية الحملات المكثفة للإدارات الفنية الرقابية بالمديرية على مختلف المنشآت بالمحافظة، مؤكداً عدم التهاون فى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال أى مخالفات تمس صحة وسلامة المواطنين.
 

وأوضح الدكتور محمد فؤاد مدير إدارة العلاج الحر، أن فريق العلاج الحر قام خلال الأسبوع الماضي بالمرور على 125منشأة طبية، تشمل 34 عيادة خاصة فضلاً عن 37  مركزا طبياً و معملاً، من بينهم 7 مراكز و معملاً دون ترخيص.
 

كما أشار فؤاد إلى أن عدد المنشآت التي تدار دون ترخيص بلغ 5 منشآت، فيما تم رصد 7 آخرين بهم مخالفات اشتراطات مكافحة العدوى، علاوة على توجيه 27 إنذاراً و استصدار قرارات إغلاق لنحو 11 منشأة مخالفة.

جاء ذلك في ظل التزام إدارة العلاج الحر بتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة بتكثيف المرور على المنشآت الطبية الخاصة والتأكد من استيفاء الاشتراطات والضوابط الصحية اللازمة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search