الأحد، 07 يوليو 2024

02:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الدوري الإنجليزي، دوكو وهالاند وألفاريز يقودون مانشستر سيتي أمام إيفرتون

فودين

فودين

دنيا عبده

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة إيفرتون، والمقرر لها في الثانية والنصف من عصر اليوم السبت، لحساب منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة إيفرتون

ويخوض المان سيتي، بقيادة بيب جوارديولا مباراة اليوم بتشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: إيدرسون، وفي خط الدفاع: ناثان آكي – جون ستونز – روبن دياز – أكانجي، وفي خط الوسط: رودريجو – نونيز – فودين، ويقود هجوم مانشستر سيت: دوكو – هالاند – ألفاريز. 

فيل فودين

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي، يلتقي المان سيتي بنظيره إيفرتون، في الثانية والنصف من عصر اليوم السبت الموافق 10 فبراير 2024، في المواجهة المثيرة التي تجمع بينهما لحساب الأسبوع الرابع والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة، ومن المقرر أن تُبث مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في موسم 2023-2024، وسوف تُذاع المباراة تحديدًا عبر قناة beIN Sports HD 1.

موقف السيتي وإيفرتون في جدول الدوري الإنجليزي

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 49 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر، في المقابل، يحتل فريق إيفرتون المركز الـ 18 برصيد 19 نقطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.