السبت، 05 أكتوبر 2024

10:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ذبح ابن عمه أمام المارة في الشارع في الفواخير بالفيوم

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

أحمد حسن جبر

A A

خيم الحزن على منطقة الفواخير بمحافظة الفيوم أثناء تشيع جثمان عبده محمد (31 عاما) والذى تعرض للذبح أمام المارة على يد ابن عمه، ويدعى إبراهيم كمال 27 عاما، والذي طعن آخر وفر هاربًا وسط ذهول الأهل والجيران . 

وفي هذا الصدد، كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم كان قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم ثاني بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغا من الأهالي بقيام شاب بإنهاء حياة ابن عمومته ذبحا وفصل رقبته عن جسده وفر هاربا. وأثناء هروبه طعن آخر وتم نقله إلى المستشفى العام.

ويُذكر أن منطقة الفواخير بمحافظة الفيوم شهدت واقعة مأساوية بشعة راح ضحيتها أحد شباب المنطقة بعد أن أقدم شخص على إنهاء حياة ابن عمه ذبحا، بمنطقة الفواخير بدائرة قسم أول الفيوم وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكشف تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء حسام أنور مدير مباحث المحافظة وقادها العقيد محمود هيبة مفتش مباحث القسم، والرائد أحمد السوهاجي، رئيس المباحث، أن الجاني هو ابن عم القتيل وأثناء مرور المجني عليه بالحارة قام الجاني بطعنه ثم فصل رقبته من جسده وفر هاربا، وتكثف الأجهزة الأمنية، جهودها  في ضبط الجاني والأداة المستخدمة.

وانتقل ضباط قسم شرطة ثاني الفيوم وكشفت المعاينة الأولية أن شاب في العقد الثاني من العمر تم ذبحه على يد آخر في ظروف غامضة. الذي بدوره حرر المحضر وأخطر النيابة العامة التي أمرت باستدعاء الطب الشرعي لتشريح الجثة ومعرفة سبب الوفاة والإسراع في ضبط الجاني لمباشرة التحقيق

وأضاف شاهد عيان : أن (إسلام .ع..) اعتدى على عبد الرحمن بآلة حادة بالطعن تارة وبفصل رقبته تارة آخرى ثم قام بطعن أخيه وفر هاربًا.

search