الأحد، 07 يوليو 2024

12:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تغطية مباراة المان سيتي وايفرتون في الدوري الإنجليزي

كيف يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2024

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

دنيا عبده

كيف يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2024، يبحث العديد من عشاق الساحرة المستديرة، عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون، والتي ستجمع بينهما اليوم السبت، لحساب منافسات الدوري الإنجليزي الممتالز 2024. 

مانشستر سيتي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون، القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون، ومن المقرر أن تُبث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2024، تحديدًا عبر قناة «bein sports HD1».

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي

كيف يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي، يستضيف اليوم السبت، فريق مانشستر سيتي نظيره إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي، في تمام الثانية والنصف من عصر اليوم السبت، ضمن الجولة 24 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي

كيف يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

إليكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون، بث مباشر الآن عبر موقع الجمهور، في المباراة التي يدخلها فريق مانشستر سيتي من أجل تحقيق الفوز على نظيره إيفرتون.

ويقدم لكم موقع الجمهور، بث مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون: 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي، يلتقي المان سيتي بنظيره إيفرتون، في الثانية والنصف من عصر اليوم السبت الموافق 10 فبراير 2024، في المواجهة المثيرة التي تجمع بينهما لحساب الأسبوع الرابع والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة، ومن المقرر أن تُبث مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في موسم 2023-2024، وسوف تُذاع المباراة تحديدًا عبر قناة beIN Sports HD 1.

موقف السيتي وإيفرتون في جدول الدوري الإنجليزي

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 49 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر، في المقابل، يحتل فريق إيفرتون المركز الـ 18 برصيد 19 نقطة.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة إيفرتون

ويخوض بيب جوارديولا مباراة اليوم أمام إيفرتون، بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمى: إيدرسون، وفي خط الدفاع: ناثان آكي، روبن دياز، مانويل أكانجي، كايل والكر، وفي خط الوسط:  كيفين دي بروين، رودري، ماثيو كوفاسيتش، وفي خط الهجوم: فيل فودين، دوكو، إيرلينج هالاند.

هالاند

تشكيل إيفرتون المتوقع لمواجهة إيفرتون

في الجهة المقابلة، من المتوقع أن يبدأ نادي إيفرتون مباراة مانشتر سيتي بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمى: بيكفورد، وفي خط الدفاع: برانثويت، جودفري، تاركوفسكي، مايكوليتكو، وفي خط الوسط: أشلي يونج، إدريسا جاي، جارنير، ماكنيل، وفي خط الهجوم: كالفيرت لوين، هاريسون.

ثورة في إيفرتون بعد البقاء بمعجزة في الدوري الإنجليزي - الأسبوع

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.