الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس شعبة الذهب يكشف حقيقة إيقاف تسعير المعدن الأصفر

سعر الذهب اليوم - أرشيفية

سعر الذهب اليوم - أرشيفية

شهيرة أحمد

A A

أكد هاني ميلاد، رئيس شعبة الذهب في الغرفة التجارية بالقاهرة، أنه لا يوجد أي توقف لتسعير أسعار الذهب، نافياً بذلك الشائعات التي تم تداولها مؤخرًا.
 

وأضاف هاني، في تصريح خاص لموقع “الجمهور”، أنه من الصعب توقع أسعار الذهب بنسبة كبيرة خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن السوق سوف يشهد حالة من  الاستقرار خلال الفترة المقبلة، ولكن إذا ارتفع سعر الذهب عالميا فسترتفع الأسعار محليا والعكس صحيح.


ومن جانبه، أكد المهندس لطفي منيب، نائب رئيس شعبة الذهب، أن أسعار الذهب اليوم تشهد حالة من الاستقرار، نتيجة للأحداث الأخيرة وسيطرة الحكومة على الدولار بالسوق الموازية.
وأضاف منيب، في تصريح خاص للجمهور، إلى أنه لا يوجد ما يسمى بإيقاف التسعير ولكن يمكن هناك إيقاف للإعلان عن أسعار الذهب، قائلا: "لا اعرف السبب وراء هذا الإيقاف، ولماذا يفعل ذلك البعض."

وفي آخر تحديث عن أسعار الذهب، شهد سعر الذهب في الأسواق المحلية تباينًا ملحوظًا خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث حافظ على مستواه بعد الزيادة الطفيفة التي سجلها بمنتصف تعاملات يوم الجمعة، بقيمة 30 جنيهًا.


وبحسب آخر تحديثات الأسعار، يرصد لكم موقع الجمهور الاخباري من خلال السطور التالية، حركة الأسعار في منتصف تعاملات اليوم السبت 10 فبراير 2024.

سجل سعر جرام الذهب عيار 21، اليوم السبت 10 فبراير، في منتصف التعاملات، عند 3700 جنيهًا.

بينما سجل سعر جرام عيار 18، الأكثر مبيعًا، 3171 جنيهًا.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 24، وهو عيار الادخار، عند 4229 جنيهًا.

بينما سجل سعر الجنيه الذهب 29360 جنيهًا.

وسجل سعر الذهب عالميًا في منتصف التعاملات 2023 دولارًا للأونصة.



سعر الذهب عالميًا يهبط 15 دولارًا دفعة واحدة
 

سجلت أسعار الذهب عالميًا اليوم السبت، انخفاضًا مدويًا في الأسواق الدولية، مدفوعًا باطمئنان المضاربين باستقرار سعر الفائدة لدى البنك الفيدرالي الأمريكي.
انخفض سعر الذهب عالميًا إلى أكثر من 15 دولارًا للأوقية مقارنة بأسعار أمس الجمعة، حيث سجل أعلى معدل له أمس عند حدود 2035 دولارًا للأوقية الواحدة، في الوقت الذي سجل أدنى معدل له اليوم مبلغ 2020 دولارًا، خلال ختام تعاملات الأسبوع.

وانخفضت أسعار الذهب اليوم السبت 10 فبراير 2024، خلال التعاملات الصباحية 2024 دولارًا للأوقية الواحدة، في الوقت الذي استمر الارتفاع والانخفاض في مؤشر الهبوط مقارنة بأسعار أمس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search