الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«اتكتله على السين»، زينة تتحدى محمد سامي بمسلسلها الجديد

زينة

زينة

ندى يوسف

A A

«استنوني بجد المرادي».. هكذا أثارت الفنانة زينة جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب تعليقها الغريب على البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد، الذي تتعاون خلاله مع الفنان أحمد السقا، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

ونشرت زينة البوستر الدعائي عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت: «استنوني بجد المرة دي»، مرفقة مع التعليق إيموجي استنكاري.

واعتقد رواد السوشيال ميديا، أن زينة تقصد بتعليقها هذا، مسلسل «جعفر العمدة»، الذي شاركت به في رمضان الماضي 2023، مع الفنان محمد رمضان، خاصةً بعد تصريحاتها عن المسلسل، وخلافها مع المخرج محمد سامي.

وسبق وأن أكدت زينة أنها غير راضية عن ظهورها في مسلسل «جعفر العمدة»، رافضة التعاون مع المخرج محمد سامي مجددًا، دون أن تذكر أي أسباب.

خلاف زينة ومحمد سامي

 وفاجأت زينة الجمهور بعد عرض «جعفر العمدة»، وأثناء ظهورها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامجها «حبر سري»، عن رفضها العمل مع المخرج محمد سامي مرة أخرى، مما يشير إلى وجود خلاف حاد بينها وبين طاقم العمل، بالرغم من أنها نفت وجود خلاف مع رمضان أو سامي.

وازداد استغراب الجمهور بعد عدم ترويجها للمسلسل عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ولم تنشر أي صورة من المسلسل، مما دفع الكثيرون للزعم أن هناك خلاف بينها وبين محمد رمضان.

ولكن الفنان محمد رمضان نفى في تصريحات تلفزيونية وجود خلاف بينه وبين زينة، مشيرًا إلى أنها غير متفاعلة على «السوشيال ميديا» من الأساس حتى تروج للمسلسل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search