الأحد، 07 يوليو 2024

12:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القصة الكاملة لإلغاء مباراة نيجيريا والأرجنتين في الصين بسبب ميسي

ميسي

ميسي

دنيا عبده

قرر مسؤولو الرياضة في الصين، إلغاء المباراة الودية التي تجمع المنتخب النيجيري ونظيره الأرجنتيني، والتي كان مقرر لها خلال فترة التوقف الدولي في مارس المقبل. 

ميسي مع إنتر ميامي

ويأتي إلغاء المباراة، التي كانت ستجمع بينهما في مدينة هانجتشو الصينية، بسبب الغضب الجماهيري على النجم ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، وقائد المنتخب الأرجنتيني.

وأكدت صحيفة «ذا أتلتيك» الإنجليزية، أن مسؤولى الرياضة فى الصين، قرروا إلغاء مباراة نيجيريا والأرجنتين، بسبب الغضب المتزايد ضد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ولم يُشارك ميسي في مباراة إنتر ميامي الأمريكي الأحد الماضي، ما أثار موجة من الغضب والانتقادات ضد ميسي بين الجماهير.

وتسبب ذلك الأمر في إثارة غضب جمهور هونج كونج، الذين أطلقوا حملة هجوم ضد إدارة إنتر ميامي الأمريكي، وخاصة مالك النادي ديفيد بيكهام.

ميسي يعتذر لجمهور هونج كونج 

وقالت السلطات الصينية: «كحدث تجاري ولأغراض إعلانية، تفاوضت إحدى الشركات مع المنتخب الأرجنتيني للحضور إلى مدينة هانغتشو الصينية لخوض مباراة ودية في مارس الجاري».

واختتمت: «ونظرًا للأسباب المعروفة للجميع، فقد تفهمنا أن ظروف إقامة مباراة الأرجنتين ونيجيريا غير ممكنة، وتم اتخاذ القرار بإلغاء اللقاء».

إعادة ثمن التذاكر

وبعد إلغاء المباراة، أعلنت وكالة «تاتلر آسيا»، المنظمة للمباراة، أنها ستعيد 50% من ثمن التذاكر للجمهور بعد احتجاجات واسعة بسبب جلوس ميسي على مقاعد البدلاء. 

ميسي وسواريز

بدون ميسي، إنتر ميامي أمام النصر

في السياق ذاته، لم يُشارك ميسي أمام فريق النصر السعودي في بطولة كأس موسم الرياض الودية، بعد أن خاض إنتر ميامي المباراة بتشكيل على النحو التالي: «في حراسة المرمي: كالندر، في خط الدفاع: جوردي ألبا، أفيليس، كريفتسوف، نوح آلين، يدلين، في خط الوسط: بوسكيتس، ديفيد رويز، جوليان جريسل، في خط الهجوم: كامبانيا، سواريز».

وتفوق فريق النصر السعودي والذي يلعب ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على فريق إنتر ميامي والذي يضم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بسداسية دون رد في اللقاء الذي جمعهما في كأس الرياض.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.