السبت، 06 يوليو 2024

02:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي بشأن جثة أمين معمل مات شنقًا

صورة أرشيفية_ جثة

صورة أرشيفية_ جثة

أمة الله عمرو

أمرت نيابة الشيخ زايد الجزئية، اليوم السبت الموافق 10 فبراير الجاري، باستماع شهود العيان والعاملين بمدرسة في منطقة الشيخ زايد، بمدينة 6 أكتوبر، عثر بها على جثة موظف، لافظ أنفاسه الأخيرة عن طريق إيشارب.

قرارات نيابة الشيخ زايد لمصرع أمين معمل
كما أمرت النيابة العامة، بسرعة تقديم تقرير الطب الشرعي، الخاص بالصفة التشريحية الخاصة بجثة المجني عليه، وامرت بتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة في نطاق المدرسة، وكلفت الأجهزة الامنية بسرعة التحريات وجمع المعلومات عن الواقعة، لمعرفة أسباب الوفاه.

واقعة مصرع شخص داخل معمل بمدرسة في الشيخ زايد
وكانت بداية الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة ثان الشيخ زايد، التابع لمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بسقوط جثة شخص مشنوق بإيشارب حريمي داخل مدرسة خاصة في نطاق دائرة القسم.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، وبالفحص والتوجه تبين العثور علي جثة “أمين معمل”، مُلقاه على الأرض داخل غرفة المعمل، وبه آثار خنق حول رقبته بإيشارب، وتم نقل الجثة لثلاجة المستشفى بعد مناظرة فريق من النيابة العامة، تحت تصرف النيابة العامة، واتضح من معاينة المكان أن لا توجد أي مسروقات أو بعثرة بالغرفة.


وتم تحرير محضر لازم بالواقعة في قسم شرطة ثان الشيخ زايد، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.