الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نقل نجم منتخب مصر للعناية المركزة بسبب أزمة صحية طارئة

منتخب مصر ــ أرشيفية

منتخب مصر ــ أرشيفية

علي نصير

A A

تعرض أحد نجوم منتخب منتخب مصر، لوعكة صحية مفاجئة، تسببت في نقله إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، ووضعه تحت الملاحظة تحسبا لتطور حالته.

وأصيب سيد عبد الرازق بازوكا، نجم الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، بأزمة قلبية مفاجئة وتم نقله إلى مستشفى المقاولون العرب.

كانت إدارة النادي الإسماعيلي، قامت أثناء مرض بازوكا ووجوده في المستشفى، بتعيين محمود جابر رئيسا لقطاع الناشئين، ليتقلد نفس المنصب الذي يشغله بازوكا حاليا، ليصبح للدراويش في الوقت الحالي 2 رؤساء لقطاع الناشئين.

وتعرض بازوكا لضغط كبير خلال الأيام الماضية تسبب فى تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

كان سيد عبد الرازق «بازوكا» قد أعلن عن حزنه الشديد لتجاهله من مجلس إدارة الدراويش برئاسة نصر أبو الحسن، منذ توليهم زمام الأمور بالنادي الإسماعيلي، وعدم الاستعانة به في جميع القرارات التي تخص النادي وقطاعاته المختلفة.

في شأن آخر أعلن نادي الكرخ العراقي تعاقده رسمياً مع صالح جمعة لاعب الإسماعيلي، لاعب الإسماعيلي السابق، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ومن المقرر أن يصل اللاعب إلى بغداد خلال الأيام القليلة المقبلة، والجدير بالذكر أن المصري هيثم شعبان هو المدير الفني للنادي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search