الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلم: «من زمان وأنا نفسي أمثل، لكني أخدت القرار في الوقت المناسب»

مسلم

مسلم

ندى يوسف

A A

أكد المطرب مسلم، أن حلم التمثيل كان يراوده منذ فترة كبيرة، ولكنه كان يفضل أن يكون مستعدًا جيدًا لهذه الخطوة، قبل أن يوافق على أي عرض يتلقاه.

وقال مسلم خلال لقائه مع «الجمهور»: «من زمان وأنا نفسي أخوض تجربة التمثيل، لكن مبحبش أخوض أي تجربة غير لما أكون محضرلها كويس أوي، وفاهم أبعادها، بحاول ادرس كل شيء جديد في المقام الأول واتعلم واغلط».

وأوضح أن المنتج محمد دياسطي، عرض عليه فكرة فيلم «درويلة» منذ عدة سنوات، ولكنه كان متردد كثيرًا في البداية، وبعد أن قرأ المعالجة الأولى للاسكريبت، وافق فورًا على أن يخوض التجربة وينضم إلى طاقم عمل الفيلم.

وأعرب عن سعادته بخوض تجربة التمثيل والتعاون مع كبار النجوم في «درويلة»، متمنيًا أن ينال دوره إعجاب الجمهور.

أحداث فيلم درويلة

وتدور أحداث فيلم «درويلة» فى إطار تشويقى مثير، حيث يحتوى على مشاهد إثارة وغموض وأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية.

فيلم «درويلة» من بطولة عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور وآخرين، وهو إنتاج مشترك بين كل من شركة بيرد آى وسينرچى فيلمز وسي سينما وفيلم سكوير، وإشراف عام أميرة قائد، وهو فكرة محمد دياسطى وقصه وسيناريو وحوار محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحي، وإخراج معوض إسماعيل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search