السبت، 06 يوليو 2024

05:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نهائي عربي خالص.. الأردن في مواجهة قطر بكأس أمم آسيا

منتخب قطر

منتخب قطر

إسلام عبد الجليل

في مواجهة عربية خالصة، يلتقى منتخب قطر صاحب الأرض والجمهور نظيره الأردني، اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة مساء في نهائي كأس آسيا 2023 المقامة بالدوحة.

ويسعي المنتخب القطري لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي، بينما يسعي منتخب الأردن للفوز بالبطولة لأول مرة في تاريخه وتحقيق إنجاز كبير.

تاريخ مواجهات قطر والأردن

واجه منتخب قطر نظيره منتخب الأردن في 17 مباراة من قبل، حقق العنابي الفوز في 10 مباريات، بينما فاز النشامى في 4 مواجهات، وحسم التعادل 3 مباريات.

موعد نهائي كأس أمم آسيا 2023، بين المنتخب القطري والمنتخب الأردني

في قمة عربية آسيوية يلتقي المنتخب القطري مع نظيره الأردني في مباراة تحديد الفائز بكأس أمم آسيا 2023، وتقام المباراة يوم السبت المقبل، 10 فبراير الجاري في الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة علي ملعب «لوسيل» بقطر.

قطر ضد الأردن في نهائي كاس آسيا 2023

يسعى منتخب «العنابي» قطر للحفاظ على لقبه، والتتويج ببطولة كأس الأمم الآسيوية للمرة الثانية تواليًا، فيما يأمل منتخب «النشامى» الأردن بقيادة المغربي «الحسين عموتة» في تحقيق إنجاز جديد من نوعه، وحصد اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.