الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدء الدراسة في مدارس الفترتين بمحافظة دمياط اليوم

انتظام الدراسة بمدارس دمياط

انتظام الدراسة بمدارس دمياط

معاذ محمد

A A

انطلقت اليوم السبت، الدراسة في عدد من مدارس دمياط التي تعمل بنظام الفترات الممتدة والفترتين مع بداية الفصل الدراسي الثاني، حيث استعدت مديرية التربية والتعليم قد أنهت استعدادات استقبال الفصل الدراسي الثاني بـ1112 مدرسة بالإدارات التعليمية العشر على مستوى المحافظة، وذلك لاستقبال 413530 طالبا وطالبة بجميع المراحل التعليمية.

وكانت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، قد تابعت استعدادات مديرية التربية والتعليم لانطلاق الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024 اليوم السبت.
و وجهت محافظ دمياط بالتأكد من جاهزية جميع المدارس بكافة المناطق لاستقبال الطلاب، وأكدت أيضًا على توفير كافة الأساسيات ومناخ ملائم يضمن نجاح سير اليوم الدراسي، كما وجهت بتواجد جميع المعلمين والعاملين بالمدارس والتشديد على منظومة الانضباط الإداري.

ووجهت الدكتورة منال عوض بتكثيف أعمال النظافة داخل المدارس والتنسيق مع الوحدات المحلية لشن حملات للنظافة ورفع الإشغالات بمحيط المدارس، موجهة أيضًا بمراجعة الفصول والتأكد من وجود مصادر للتهوية الجيدة والإنارة، وإقامة طابور الصباح وتحية العلم وذلك لغرس قيم الولاء والانتماء وحب الوطن لدى الطلاب، هذا وقد أعربت الدكتورة منال عوض عن أصدق أمنياتها لأبنائها وبناتها بالتوفيق خلال الفصل الدراسي الثاني.

 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

نيجيريا أم كوت ديفوار.. ما توقعاتك للفائز بكأس أمم أفريقيا؟
  • كوت ديفوار

  • نيجيريا

search