الخميس، 04 يوليو 2024

01:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

7 مراكز شباب بدمياط تستقبل فاعليات اليوم السابع من مبادرة «دوى»

تنفيذ برنامج دوي

تنفيذ برنامج دوي

معاذ محمد

انتهت فعاليات، اليوم السابع من المبادرة الوطنية «دوي» تحت شعار «بحكايتك ...تكمل حكياتهم» بمراكز شباب دمياط.


وتم تنفيذ فعاليات المبادرة الوطنية «دوي » بمراكز شباب  (ميت ابو غالب ؛ شرباص ؛ كفر الغاب ؛الشيخ ضرغام ؛العطوي ؛  عزبة البرج ؛ كفر المياسره)، والتي تنظمها  الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسيف بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بدمياط من خلال إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية، وذلك لتمكين الفتيات ضمن مشروع تنمية الأسرة المصرية .


وعلي هامش تنفيذ البرنامج، تم عقد ورش عمل تدريبية للأهالي والأسر داخل مراكز الشباب في محافظة دمياط. هدفت هذه الورش إلى توعية الأهالي بأهمية تمكين الفتيات، وتزويدهم بالمهارات اللازمة للمساهمة في هذا التمكين.

تضمنت الورش التدريبية على مجموعة من الموضوعات، منها أهمية تمكين الفتيات؛ التحديات التي تواجه الفتيات؛  المهارات اللازمة لتمكين الفتيات ؛ كيفية المساهمة في تمكين الفتيات.


شارك في الورش التدريبية عدد من الأهالي والاسر في محافظة دمياط. وقد أعرب المشاركون عن سعادتهم بمشاركة في هذه الورش.


 يمثل تنفيذ برنامج «دوي» للأهالي والأسر داخل مراكز الشباب في محافظة دمياط خطوة مهمة في سبيل تمكين الفتيات في مصر. هذه الخطوة تساهم في توعية الأهالي بأهمية تمكين الفتيات، وتزودهم بالمهارات اللازمة للمساهمة في هذا التمكين.


يأتى ذلك برعاية دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، ودكتورة منال عوض محافظ دمياط ،وتوجيهات دكتور وليد الشاذلي مدير  الشباب والرياضة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

نيجيريا أم كوت ديفوار.. ما توقعاتك للفائز بكأس أمم أفريقيا؟
  • كوت ديفوار

  • نيجيريا