الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، ينتظر عشاق وجماهير النادي الأهلي مباراة من العيار الثقيل، تجمع فريقهم مع شباب بلوزداد الجزائري، في منافسات دوري ابطال إفريقيا، حيث يبحث الكثير من جماهير القلعة الحمراء، عن موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة.

الأهلي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي ضد شباب بلوزداد، يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، والمقرر إقامتها لحساب منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي وشباب بلوزداد، وشباب بلوزداد الجزائري، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات الجولة الثالثة، من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويعرض لكم موقع «الجمهور» في التقرير التالي موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة.

الأهلي المصري يوجه رسالة إلى السعودية ويتحدث عن

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره شباب بلوزداد الجزائري، والتي ستجمع بينهما في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 16 من شهر فبراير الجاري.

وكان من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الجزائري، يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر الماضي، ولكن تم تأجيل المباراة رسميًا، بسبب وصول النادي الأهلي إلى نصف نهائي كاس العالم للأندية 2023.

ويحرص موقعنا الإخباري على تقديم العديد من الخدمات منها، موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري 2023-2024 والقنوات  الناقلة | مصر Goal.com

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن تُذاع المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا، بتعليق الليبي محمد بركات.

كما يمكنكم معرفة موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، من خلال متابعة موقعنا.

ترتيب مجموعة الأهلي:

1- الأهلي: 5 نقاط.

2- يانج أفريكانز: 5 نقاط.

3- شباب بلوزداد: 4 نقاط.

4- ميدياما : 4 نقاط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.