الأحد، 07 يوليو 2024

01:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كيف أسقط الأمن تشكيل عصابي استولى على 99 مليون جنيه بالمنوفية؟

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

محمود الطحاوي

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على تشكيل عصابي تخصص في النصب على مواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» واستلوا على مبالغ مالية قدرها 99 مليون جنيه.

 وتعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية من عدد من المواطنين يعملون بالتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتضررهم من (5 أشخاص - مقيمين بدائرة المركز) بالنصب عليهم في مبالغ مالية كبيرة. 

وبعمل التحريات الأمنية، تبين قيام تشكيل عصابي بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية بلغت أكثر من (99 مليون جنيه) مقابل شراء ملابس لتسويقها من خلال موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» دون الوفاء بذلك.

 وأضافت التحريات أن المتهمين يروجون لنشاطهم من خلال موقع «فيس بوك»، وعندما تحصلوا على المبالغ المالية أغلقوا حسابتهم المستخدمة في ذلك على مواقع التوصل الاجتماعى. 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقيامهم بتحصيل المبالغ المالية المشار إليها مقابل استيراد ملابس من الخارج لصالح القائمين بعمليات التسويق الإلكترونى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.