الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تعاين مسرح جريمة قتل شخص بالجيزة والتحقيقات تكشف سبب الواقعة

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

A A

تباشر نيابة جنوب الجيزة التحقيق في واقعة مقتل شخص خلال مشاجرة في الجيزة، وانتقلت النيابة لمكان الحادث لمعاينة مسرح الجريمة والجثة، كما أمرت النيابة بتشريح جثمان المتوفي للوقوف علي ملابسات الحادث، كما أمرت بسرعة انهاء إجراءات المباحث. 

وتبين من خلال التحقيقات الأولية نشوب مشادة كلامية بين «محمد . ص . خ» وآخر تطورت إلى مشاجرة اعتدى خلالها الثاني على الأول بالضرب فأرداه قتيلا بسبب خلافات بينهما.

مصرع شخص في مشاجرة بالجيزة 

والبداية كانت عندما تلقي مأمور قسم شرطة الجيزة بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة باستقبال أحد المستشفيات جثة شخص إثر ادعاء مشاجرة.

وعلى الفور، وجه العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب بسرعة فحص البلاغ والوقوف على ملابسات الواقعة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين «محمد . ص. خ» وآخر تطورت إلى مشاجرة اعتدى خلالها الثاني عليه بالضرب فأرداه قتيلا بسبب خلافات بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات، تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وتحرر محضر وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

عقوبة القتل العمد

وينص قانون العقوبات في الفقرة الثانية من المادة 2344 من قانون العقوبات، على أنه يحكم على مرتكب هذه الجريمة (أي جناية القتل العمد) بالإعدام إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى.

وأشارت إلى أن القواعد العامة في تعدد الجرائم والعقوبات تقضي بأن توقع عقوبة الجريمة الأشد في حالة الجرائم المتعددة المرتبطة ببعضها ارتباطًا لا يقبل التجزئة (المادة 32/2 عقوبات)، وأن تتعدد العقوبات بتعدد الجرائم إذا لم يوجد بينها هذا الارتباط المادة 33 عقوبات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.