السبت، 06 يوليو 2024

12:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انطلاق فعاليات صالون ليك فيو الثقافي بمشاركة نجوم المجتمع

شريف حمودة رئيس شركة GV للتطوير

شريف حمودة رئيس شركة GV للتطوير

منار عبد العظيم-تصوير يوسف عادل

انطلقت اليوم الجمعة، 4 فبراير 2024 فعاليات صالون ليك فيو الثقافي بمشاركة كبرى الشركات، عدد من الشخصيات العامة ونجوم المجتمع.

ويناقش الصالون مختلف قضايا الأدب والثقافة والفن والاقتصاد والتحديات الأخيرة، التي تواجه مصر وكيفية التعامل معها، إضافة إلى خلق حالة من الحوار وتبادل وجهات النظر.

وتشير جلسة بدراوي ومصطفى الفقي إلى أن الصالون سيكون حافلًا بالشخصيات، التي تمتلك خبرات كبيرة في مجال العمل العام والفكر والثقافة والسياسية وهو ما تحتاجه مصر في الوقت الحالي.

ويشارك في الصالون كل من الدكتور حسام بدراوي السياسي الكبير ومستشار الحوار الوطني لرؤية مصر 2030 والدكتور مصطفى الفقي المفكر السياسي الكبير وسكرتير الرئيس الأسبق للمعلومات.

ويشرف على جلسة ليك فيو المهندس شريف حمودة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة جي في للاستثمارات، ونائب رئيس حزب العدل.

ومن المقرر أن يكون صالون ليك فيو الثقافي من أهم الصالونات الثقافية التي تعقد في مصر الفترة الحالية بقيادة شخصيات قادرة على مناقشة وطرح رؤية وفكر جديد، يساعد في حل مختلف الأزمات التي تواجه مصر على جميع الأصعدة.

ويشهد الصالون فعاليات مختلفة تبدأ من الدكتور أسامة شوقي في جلسة بعنوان "مصر قبل الزمان ما يكون زمان" ثم استعراض مدينة طربول الصناعية ومن المقرر أن يقدمه الدكتور أسامة شوقي والمهندس شريف حمودة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.