الخميس، 04 يوليو 2024

01:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المشروع القومي للموهبة بدمياط يحصد برونزية جديدة ببطولة الجمهورية للملاكمة

اللاعب السيد سامح

اللاعب السيد سامح

معاذ محمد

استطاع اللاعب السيد سامح السيد لاعب المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي لرياضة الملاكمة مرحلة البراعم، حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية وزن +80 كيلو في بطولة الجمهورية للملاكمة مواليد 2009 والتي ينظمها الاتحاد المصري للملاكمة بنادى الناصر بمحافظة الفيوم خلال الفترة من 2 / 2 حتى 8 / 2 / 2024م.

وتعتبر هذه الميدالية ثاني إنجازات المشروع للمرحلة الجديدة مرحلة البراعم، التي انطلقت خلال شهر نوفمبر 2023، تضاف لرصيد إنجازات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بمحافظة دمياط.

وذلك في ضوء حرص وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية للأداء الرياضى "الإدارة العامة للموهبة الرياضية" على المشاركة في جميع البطولات التي ينظمها الاتحادات الرياضية بمختلف الألعاب المدرجة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي للوصول إلى أفضل النتائج سواء كانت محلية أو أفريقية أو عالمية أو أولمبية.

ووجه دكتور وليد الشاذلي مدير مديرية الشباب والرياضة الشكر  لمنظومة العمل بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي مع تمنياتنا بمزيد من الإنجازات للهيكل الفني والإداري للمشروع ك . وائل فهر مدرب المشروع ،ك . محمد العزبي  مدرب المشروع.


يأتى ذلك برعاية دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

نيجيريا أم كوت ديفوار.. ما توقعاتك للفائز بكأس أمم أفريقيا؟
  • كوت ديفوار

  • نيجيريا