الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غلق جزئي أعلى كوبري أكتوبر للقادم من رمسيس اتجاه نزلة السبتية

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

شهدت حركة سير السيارات بالقاهرة والجيزة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 هدوءا تاما على كافة المحاور والطرق الرئيسية، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لمنع حدوث أي تكدسات والحد من وقوع أي حوادث.

وكشف اللواء أحمد هشام الخبير المروري في تصريحات لموقع جمهور، عن حالة المرور اليوم، حيث شهدت الطرق السريعة هدوءا نسبيا في حركة سير السيارات، وذلك في الساعات  الأخيرة قبل انقضاء إجازة نصف السنة الدراسية.

وبسبب الشبورة المائية وسوء الأحوال الجوية، قامت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع هيئة الأرصاد الجوية بعمل مضخات خاصة على الطرق الصحراوية والزراعية وتعزيز الخدمات المرورية والإرشادية والعلامات التنظيمية لسائقي السيارات للحفاظ على سلامة المواطنين.

وسلط الخبير المروري، الضوء على استمرار الغلق الجزئي أعلى كوبرى 6 أكتوبر للقادم من رمسيس اتجاه نزلة السبتية بسبب إصلاح فواصل معدنية وذلك لمدة 24 ساعة وسط تواجد مروري وعلامات إرشادية وطواحين هواء.

وأشار إلى استمرار الغلق الجزئي أعلى كوبري الجيزة المعدني للقادم من الهرم اتجاه مستشفى العيون بسبب أعمال تطوير الطبقة الأسفلتية وسط تواجد مروري لمدة 48 ساعة.

وأكد أحمد هشام أنه تم تعزيز جميع مناطق الأعمال بعلامات إرشادية وتنظيمية، لإرشاد جميع المواطنين الطرق والمحاور البديلة، ولعدم تواجد كثافات أو تكدسات مرورية، وتم تعزيز الخدمات المرورية على كافة المتنزهات والحدائق والمولات والكافيتريات وممشى أهل مصر وكورنيش النيل.

واختتم بأن المتابعة الميدانية مستمرة، لملاحظة وكشف قائدي السيارات الغير ملتزمين بقواعد وآداب المرور، ولرصد جميع المخالفات بالطرق، سواء في الطرق الرئيسية أو الطريق الدائري أو الميادين العامة، وهذا بهدف تحقيق الانضباط المروري في الشارع المصر

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search