الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرحيل مرفوض.. الزمالك يصدم نجمه بهذا القرار

الزمالك

الزمالك

محمد العزب

A A


إنتشر أنباء خلال الفترة الأخيرة، عن رحيل أحمد السيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صفوف القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب وصول عروض إحترافية له من أوروبا والخليج، وكان أبرزها عرض إيفرتون الإنجليزي.

وبهذا الصدد رفض مسؤولي نادي الزمالك رحيل أي لاعب خلال الفترة المقبلة وعلى رأسهم احمد السيد زيزو ، وذلك بسبب إيقاف القيد الذي أصدره مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وذلك بسبب عدم تسديد المستحقات المالية للغاني أتشيمبونج لاعب الفريق السابق.

وجاء سبب الرفض خوفاً من غضب جماهير الزمالك، خاصة وأن زيزو يعد أهم لاعب في الفريق خلال الفترة الجارية، بناء على الأرقام والأداء الذي قدمه طوال الموسم. وأوقعت القرعة نادي الزمالك في المجموعة الثالثة رفقة أندية الاتحاد المنستيري التونسي، والنصر والشباب السعوديان

وكان الزمالك قد أنهى الموسم الجاري في المركز الرابع برصيد 60 نقطة، كما خرج الفريق من نصف نهائي كأس مصر الموسم الماضي أمام بيراميدز، إلى جانب الخروج من الدور الأول من بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما خسر كأس السوبر المصري أمام الأهلي 2-0، واعتذر عن المشاركة في كأس السوبر عن الموسم المنتهي بسب أزمة إيقاف كهربا.

وفي سياق آخر، وصلت عدة عروض إحترافية خلال الفترة الأخيرة، لأحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وهو ما آثار قلق جماهير القلعة البيضاء، خوفاً من تكرار سيناريو انتقال إمام عاشور بداية العام الحالي وانتقاله لصفوف نادي ميتلاند الدنماركي، وعودته بعدها للعب في النادي الأهلي بعقد يمتد لخمس مواسم.

ووصلت العديد من العروض الإحترافية لـ أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، على رأسها عرض نادي بانثيانيكوس، وباوك أثينا اليوناني، تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب الصحف اليونانية، فإن فتوح صاحب الـ25 عام، منفتح على فكرة الاحتراف خاصة وأن الفريق الأبيض يحتاج للأموال بشدة لحل ازمته المالية وهو ما سوف تستغله إدارة عمالقي اليونان لإنهاء الصفقة

search