الأحد، 07 يوليو 2024

01:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل نهائي آسيا المُرتقب، تعرف على تاريخ مواجهات قطر ضد الأردن

قطر والأردن

قطر والأردن

حسين العجيلي

قطر والأردن، ضرب منتخب قطر موعدًا ناريًا مع نظيره الأردن، في نهائي كأس الأمم الآسيوية 2023، بعد تغلبه على إيران بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب «الثمامة»، لحساب الدور نصف النهائي لكأس أمم آسيا 2023.

ونجح منتخب قطر في حجز مقعد في الدور النهائي لبطولة كأس الأمم الآسيوية للمرة الثانية على التوالي، بينما تأهل منتخب الأردن للدور ذاته لأول مرة في تاريخه، محققًا إنجازًا تاريخيًا، بعد تغلبه على كوريا الجنوبية بنتيجة هدفين نظيفين، في إطار نصف نهائي كأس أمم آسيا 2023، التي تقام في الدوحة.

ويعرض لكم موقع «الجمهور»  تاريخ مواجهات قطر ضد الأردن، في نهائي كأس الأمم الآسيوية 2023، التي تستضيفها الدوحة.

تاريخ مواجهات قطر والأردن

واجه منتخب قطر نظيره الأردن في 17 مباراة من قبل، حقق العنابي الفوز في 10 مباريات، بينما فاز النشامى في 4 مواحهات، وحسم التعادل 3 مباريات.

موعد نهائي كأس أمم آسيا 2023، بين المنتخب القطري والمنتخب الأردني

في قمة عربية آسيوية يلتقي المنتخب القطري مع نظيره الأردني في مباراة تحديد الفائز بكأس أمم آسيا 2023، وتقام المباراة غدا السبت، 10 فبراير الجاري في الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة علي ملعب «لوسيل» بقطر.

قطر ضد الأردن في نهائي كاس آسيا 2023

يسعى منتخب «العنابي» قطر للحفاظ على لقبه، والتتويج ببطولة كأس الأمم الآسيوية للمرة الثانية تواليًا، فيما يأمل منتخب «النشامى» الأردن بقيادة المغربي «الحسين عموته» في تحقيق إنجاز جديد من نوعه، وحصد اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

قناة مجانية تنقل مباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا 2023

القنوات الناقلة، قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة قطر والأردن في نهائي أمم آسيا، ‏وهى قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة حيث تنقل مباريات كأس الأمم الآسيوية.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة على قمر عرب سات

تردد: 12418 عمودي، معدل الترميز: 27500، FEC 5/6.

قائمة قطر في كأس آسيا 2023

وتأتي قائمة منتخب قطر بأمم آسيا 2023 كالتالي: حراسة المرمى: سعد الشيب ومشعل برشم (السد)، وصلاح زكريا (الدحيل)، الدفاع: المهدي علي ولوكاس منديز (الوكرة) بوعلام خوخي وبيدرو ميجيل وطارق سلمان (السد)، سلطان البريك (الدحيل)، همام الأمين (الغرافة)، بسام الراوي (الريان)، الوسط: أحمد فتحي وجاسم جابر (العربي)، عبد العزيز حاتم (الريان)، حسن الهيدوس وعلي أسد ومحمد وعد ومصطفى مشعل (السد)، وخالد محمد (الدحيل)، الهجوم: أحمد الجانحي وأحمد علاء (الغرافة)، أكرم عفيف ويوسف عبدالرزاق (السد)، المعز علي وإسماعيل محمد (الدحيل)، خالد منير (الوكرة).

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.