الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسعار الذهب مساء الخميس 8 فبراير تسجل مستويات عالية وتربك السوق

الذهب اليوم في مصر

الذهب اليوم في مصر

عبد الرحمن المصري

A A

ارتباك كبير في سوق الذهب اليوم، بحلول مساء اليوم الخميس، 8 فبراير 2024، بسبب ارتفاع الأسعار، لمستويات مرتفعة في سوق المعدن الأصفر لدى الصاغة في مصر.

ولامس سعر الذهب عيار 21، الأكثر شعبية في السوق المصرية، منذ ساعة حدود 3750 جنيهًا، مرتفعًا منذ التعاملات الصباحية بحدود 250 جنيهًا، حيث كان سعره في مستهل اليوم 3500 جنيه.

آخر أسعار الذهب في مصر اليوم

صورة أرشيفية عن الذهب في مصر

سعر الذهب اليوم الخميس عيار 18

سجل عيار 18 الأكثر مبيعًا في مصر، مساء اليوم الخميس، سعر 3195 جنيهًا للجرام.

سعر الذهب اليوم الخميس عيار 21

سجل عيار 21 الأكثر شعبية في سوق الصاغة، مساء اليوم الخميس سعر 3750 جنيها للجرام الواحد.

سعر الذهب اليوم الخميس عيار 24

سجل عيار 24 سعر 4370 جنيها للجرام الواحد، خلال التعاملات المسائية ليوم الخميس.

سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس

بلغ سعر جنيه الذهب اليوم الخميس في ختام التعاملات سعر 30000 ألف جنيه للجنيه الذهب.

وتعاني سوق الذهب في مصر، خلال الفترة الأخيرة، تقلبات مستمرة في أسعاره، بسبب ارتفاع سعره عالميًا، خلال الفترة الأخيرة، بسبب زيادة الإقبال عليه من قبل المصريين، باعتباره الملاذ الآمن للحفاظ على قيمة المدخرات، محليًا وعالميًا.

سعر الذهب عالميا

انخفض سعر الذهب عالميًا، في ختام التعاملات، مسجلًا سعر 2032 دولارا للأونصة، في الوقت الذي ارتفع سعره في أعلى نقطة له، خلال تعاملات اليوم الخميس إلى 2037 دولارًا، علمًا بأن المعدن الأصفر قد سجل أعلى مستوياته هذا الأسبوع، بعدما وصل إلى 2044 دولارًا للأونصة الواحدة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.