السبت، 06 يوليو 2024

05:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تحد جديد للأطفال يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

مواقع التواصل الاجتماعي

مواقع التواصل الاجتماعي

أسماء أبو شادى

انتشرت في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديوهات تحديدا على منصة تيك توك، عن تحد جديد، يسمى تحدى الكلمات البذيئة للأطفال في الحمام، والتي تعدت الملايين من المشاهدات.


تحدي الكلمات البذيئة للأطفال في الحمام

تحدي الكلمات البذيئة للأطفال في الحمام، تحد على السوشيال ميديا، تفعله الأمهات مع أطفالها في الحمام، وتتركهم يتحدثون عن ما في داخلهم من الكلمات السيئة، التي لا يقدرون على قولهم، ولكن يمكن يسمح لهم بقول بمثل هذا الكلام في الحمام، بأن تخرج الأم من الحمام وتقفل الباب، وتترك صغيرها وحده يقول كل ما في داخله، ويخرج حالة الغضب التي تكمن داخله.

https://www.tiktok.com/@serayusuf/video/7332224323559755014?is_from_webapp=1&sender_device=pc


وانتشرت الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، بسرعة البرق، وأعمار الأطفال مختلفة، ولكن جميعهم صغار، منهم من قبل التحدي وقام بتنفيذه، والآخر رفض التحدي.
وظهرت البلوجر سيرا يوسف، الشهيرة بأن «فايا» علي حسابها الشخصي علي تيك توك، مع بنتها فايا في تحدي الكلمات السيئة في الحمام، قائلة لطفلتها: إحنا هنعمل دلوقتي دقيقة، ومعاكي دقيقة أنا هخرج من الحمام، وانتي تقولي أي كلمة وحشة انتي عايزة تقوليها، من غير أي عقاب.
وعلقت البلوجر سيرا وقالت: ده تحدي بيساعدهم يطلعوا طاقة الغضب اللي جواهم بشكل سلمي ومن غير عقاب، وفعلا خرجت فايا كل اللي جواها، وقالت يا كذابة على أساس إنها كلمة وحشة متنفعش تتقال.
وأيضا ظهرت فتاة من حساب باسم هاجر عبد الله مع أخوها الصغير، وعملت التحدي معه في اللعبة نفسها، قالت له: بص أنا هطلع بره، وأنا معاك دقيقة، تقول فيها أي شتيمة وأي كلمة من الكلمات اللي احنا بنقولك متقولهاش، وده من غير ما أقول لماما ومن غير ما هتتعاقب عليها.. هتقولها عادي.

https://www.tiktok.com/@hagerabdullah/video/7332911572202851589?is_from_webapp=1&sender_device=pc


وتتفاجأ هاجر برد أخوها الصغير، لا مش هعمل كده عشان ده حرام هأخد ذنوب علي الفاضي، وشجعت هاجر أخوها على الرد غير  المتوقع، قائلة: عاش والله.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.