الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبرز الصور، في حياة الفنان الراحل «فاروق الفيشاوي»

فاروق الفيشاوي

فاروق الفيشاوي

لينا غالي

A A

ولد فاروق الفيشاوي، فى 5 فبراير 1952 بقرية سرس الليان بمحافظة المنوفية، لم يرتبط اسمه بالفن فقط لكنه كان مرتبطاً بالرياضة، فهو أحد أبرز الفنانين الأهلاوية.

تزوج أحمد الفيشاوي، من الفنانة سمية الألفي، في فبراير 1974 واستمرت الزيجة لمدة 16 عاما، أثمرت عن طفليهما أحمد وعمر.

 ترك فاروق الفيشاوي، إرثًا فنيًا لجمهوره ومحبيه، وقدم العديد من الأعمال العالقة في الأذهان، فهو البرنس والكابتن واللورد وعلي زيبق، وغيرهم من الشخصيات الفنية التي تعتبر علامة في التاريخ الفني.


 

وقدم العديد من الأعمال العالقة في الأذهان، فهو البرنس والكابتن واللورد وعلي زيبق، وغيرهم من الشخصيات الفنية التي تعتبر علامة في التاريخ الفني.

كان فيلم "المشبوه" نقطة تحول في مشوار أحمد الفيشاوي سواء كان في السينما أو التليفزيون أو المسرح، وتوالى بها الأعمال.

تألق في أدوار بطولة متنوعة منها: "القاتلة"، "الطوفان"، "الرصيف"، "لاتسألني من أنا"، "سري للغاية"، "مطاردة في الممنوع"، "غدًا سأنتقم"، "حنفي الأبهة"، "فتاة من إسرائيل"، "الفضيحة"، "نساء خلفالقضبان"، "المرأة الحديدية"، "امرأة هزت عرش مصر"، "حضرات السادة الكدابين"، "ديك البرابر"، وغيرها.


ورحل فاروق الفيشاوي، يوم الخميس 25 يوليو 2019، عن عمر ناهز 67 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وسرعان ما تدهورت حالته الصحية، ودخل في غيبوبة كبدية إثر توقف الكبد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.