الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس الأوكراني يعفى قائد القوات المسلحة من منصبة.. تفاصيل

 فولوديمير زيلينسكي

فولوديمير زيلينسكي

أيمن عبدالمنعم

A A

أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، تعيين ألكسندر سيرسكي قائدًا جديدًا للقوات المسلحة الأوكرانية، خلفًا للقائد فاليري زالوجني.

والتقى الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، اليوم الخميس، بالجنرال الأوكراني فاليري زالوجني القائد العام للقوات المسلحة الأوكرانية، ووفق ما ذكر الرئيس الأوكراني في تغريده عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، إنه التقى بالجنرال فاليري زالوجني القائد العام للجيش الأوكراني، موجهًا الشكر له على الدفاع عن أوكرانيا لمدة عامين متتاليين.

وأضاف زيلينسكي خلال التغريدة، ناقشنا ضرورة التجديد المتطلب داخل القوات المسلحة الأوكرانية، وناقش في الوقت ذاته، من إمكانية استمراره كجزء من القيادة الجديدة للقوات المسلحة الأوكرانية، موضحًا، أنه هذا الوقت هو الأنسب للتجديد في الجيش الأوكراني.

وأوضح الرئيس الأوكراني، أنه اقترح على الجنرال زالوجني أن يبقى ضمن الجيش الأوكراني في التشكيل الجديد، مضيفًا في نهاية التغريدة، أن أوكرانيا ستنتصر، والمجد لأوكرانيا.

عمروف يعلن تغيير قيادة القوات الأوكرانية

ووفق ما أعلن وزير الدفاع الأوكراني رستم عمروف، فإن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي أعلن عن إعفاء قائد القوات المسلحة الأوكرانية فاليري زالوجني، من منصبه.

وأضاف وزير الدفاع الأوكراني، أن اليوم تم اتخاذ قرار بتغيير قيادة القوات المسلحة الأوكرانية، مضيفًا، أن القوات المسلحة الأوكرانية، ممتنة بصدق للقائد العام للقوات المسلحة على ما حققه من إنجازات وانتصارات خلال فترة الحرب على أوكرانيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search