الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«صحة دمياط» تتابع مع مديرى مستشفيات المحافظة سير العمل

جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع

شيماء الفراعي

A A

ضمن المتابعات والاجتماعات الدورية لوكيل وزارة الصحة مع مديري مستشفيات دمياط ومن أجل تحسين أداء المستشفيات ورفع مستوى رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة بها، تم اليوم عقد الاجتماع الشهري المكبر لجميع مديري مستشفيات دمياط،  يترأسه الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، في حضور مديري الإدارات العامة والفنية بمديرية الصحة.

وقام "وكيل الوزارة" بمتابعة مؤشرات الأداء الخاصة بكل مستشفى وأبرز السلبيات التي تم ملاحظتها أثناء المرور عليها وأبرز النقاط التي يمكن العمل عليها وتحسينها.

 وفى هذا الجانب، تمت مناقشة كل مستشفى في السلبيات الملحوظة والمشكلات التي تواجهها وبحث أفضل الطرق المتاحة لحلها، كذلك تم التأكيد على تفعيل دور الترصد بجميع المستشفيات والتدريب على الوقاية من الأوبئة ومتابعة الحالة الوبائية للمحافظة.

وفي هذا السياق، تم التأكيد على متابعة جميع الأجهزة بالمستشفيات والتأكد من عدم وجود أعطال ومتابعة الصيانة الدورية واتباع جميع الاجراءات الخاصة بالسلامة والصحة المهنية بالمستشفيات.

وفي سياق متصل، قام بالتشديد على الانضباط الإداري وتواجد العاملين طبقا للجداول الموضوعة، بالإضافة إلى تواجد المدير المناوب يوميا باستقبال المستشفيات، كذلك نبه على تواجد مشرف الأمن والنظافة طوال اليوم ومتابعة توزيع أفراد الأمن والنظافة داخل المستشفى، كما أكد على تفعيل نظام البصمة في جميع المستشفيات مع مروريات متتابعة من فرق الاشراف والمتابعة بالمديرية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search