الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بنك ABC يقدم دعمًا ماليًا لمؤسسة مجدي يعقوب ضمن خطته لتنمية المجتمع

بنك ABC

بنك ABC

A A

وقّع بنك المؤسسة العربية المصرفية ABC، بروتوكول تعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض القلب، في إطار خطته لتقديم الدعم لمنظومة القطاع الصحي في مصر.

قام بالتوقيع، عمرو ثروت الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك المؤسسة العربية المصرفية، ودينا الجزار نائب رئيس شئون التنمية وجمع التبرعات بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض القلب.

هدف توقيع البروتوكول بين ABC ومؤسسة مجدي يعقوب، هو إنشاء عيادة خارجية بالمركز العالمي الجديد الجاري إنشاؤه في القاهرة.

مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض القلب

بدوره علق الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ ABC، على البروتوكول قائلًا: إن البنك لديه رؤية طموحة للنمو في السوق المصرية، بجانب ذلك فإن له دور فعال في تنمية المجتمع المصري.

وأضاف ثروت، أنه ومنذ اندماج البنك القانوني فى أوائل العام الماضي، أصبحت المسؤولية الاجتماعية أحد المحاور الرئيسية في استراتيجية ABC، مشيرًا إلى أن البنك استطاع دعم قطاعي الصحة والتعليم، ضمن مجموعة أولوياته نحو المسؤولية المجتمعية، وذلك من خلال عدة شراكات مع مؤسسات فاعلة في المجتمع، لما لذلك من أثر بالغ على جودة حياة المواطن المصري، وزيادة طاقته الإنتاجية، وقدرته على المساهمة بشكل فاعل في نمو وتطور المجتمع الذي يعيش فيه.

وأعرب ثروت عن سعادته بالشراكة مع مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، لما لها من الخبرة الطويلة في تقديم الرعاية الصحية للأطفال مرضى القلب، ومنحهم الفرصة ليستأنفوا حياتهم بشكل طبيعي، قائلًا: توحدنا على هدف مشترك وهو النهوض بهذا القطاع الحيوي، من خلال دعم وصول الرعاية الصحية اللازمة لهؤلاء الأطفال، ومساندتهم لنساهم معاً في توفير حياة أفضل للجميع.

من جانبها أعربت دينا الجزار نائب الرئيس لشؤون التنمية وجمع التبرعات بمؤسسة مجدي يعقوب أمراض وأبحاث القلب عن فخرها بالتعاون مع البنك، والدعم القوي للمؤسسة، مؤكدة أن هذه المساهمات تعتبر جزءً أساسيًا من استراتيجيتنا لتقديم الرعاية الصحية بأعلى مستوى من الكفاءة، ودعم البحث والتطوير في مجال أمراض القلب، كما أنها تعزز من قدرتنا على مواصلة مهمتنا في العمل على استكمال إنشاءات مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد في القاهرة، والذي سيكون مركزًا للابتكار والعلاج والبحث العلمي، وسيوفر رعاية متميزة للمرضى في كل أنحاء المنطقة.

الجدير بالذكر أن بنك ABC قد عقد شراكات خلال الفترة الماضية منذ إتمام الاندماج القانوني مع عدد من المؤسسات المرموقة، التي تعمل على تقديم الدعم للمجتمع في كل من مجالي الصحة والتعليم، وكان آخرها مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، لإطلاق مشروع بناء القدرات التكنولوجية بالمدارس المجتمعية، الهادف لتحسين جودة العملية التعليمية في 60 مدرسة مجتمعية، بمحافظات الصعيد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search