الأحد، 07 يوليو 2024

02:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد عبد المنعم لاعب الأهلي يدعم محمود الونش بعد إصابته

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

إسلام عبد الجليل

دعم محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، محمود الونش لاعب الزمالك بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية.

ونشر عبد المنعم عبر حسابه الرسمي «إنستجرام»، ألف سلامة عليك يا أخويا قدر الله وما شاء فعل، إن شاء الله هترجع أحسن من الأول بإذن الله راجل طول عمرك وواثقين أنك هترجع أقوي من الأول إن شاء الله».

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏mohamed_abdelmonem66 15 حاز على إعجاب ....as.an.12 و٢٢،٤٣ آخرین mohamed_abdelmonem66 الف سلامه عليك اخويا قدر الله ماشاء فعل شاء الله هتر جع احسن من الاول باذن الله راجل طول عمرك ثقين انك هترجع اقوي من الاول ان شاء الله‏'‏‏

بعد الإصابة التي تعرض لها محمود حمدي الونش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقطع جزئي في الرباط الصليبي، يسابق مسئولو القلعة البيضاء الزمن، من أجل إنهاء إجراءات سفر اللاعب إلى ألمانيا، للخضوع لعملية جراحية.

موعد سفر محمود حمدي الونش إلى ألمانيا

ومن المقرر سفر محمود حمدي الونش، إلى ألمانيا، لإجراء جراحة الرباط الصليبي، خلال الأيام المقبلة بعدما تم التواصل بين إدارة نادي الزمالك مع الطبيب المعالج لمدافع الزمالك، لتحديد موعد سفر اللاعب وموعد العملية الجراحية.

إصابة الونش، ولسوء حظ مدافع الزمالك، تُعتبر هذه الإصابة الثانية بقطع في الرباط الصليبي، بعد أن عاد الونش منذ فترة قصيرة من إصابة أخرى، بقطع في الرباط الصليبي الذي أصابه منذ 9 أشهر فقط.

إصابة الونش بقطع في الرباط الصليبي

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابة محمود حمدي «الونش» مدافع الفارس لأبيض بقطع جزئي في الرباط الصليبي؛ بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الأخيرة.

وأكد رئيس الجهاز الطبي، أن «الونش» خضع لفحوصات طبية مكثفة ومفصلة خلال الـ48 ساعة الماضية؛ لتحديد حجم الإصابة وتحديد بروتوكول العلاج المناسب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.