السبت، 05 أكتوبر 2024

07:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البورصة السلعية ترد على جولد إيرا: لم نحدد موعدا لتداول الذهب عبر المنصة

تداول الذهب في البورصة السلعية

تداول الذهب في البورصة السلعية

عبد الرحمن المصري

A A

أعلنت البورصة السلعية في مصر، أنه لم يتم تحديد موعد بعينه، لبدء التداول على سلعة الذهب على منصة البورصة السلعية، مشيرة فى  بيان لها أن تفاصيل البدء في التداول على الذهب قيد الدراسة.

وأشارت البورصة في بيانها اليوم الخميس، أنه بمجرد إتمام دراسة تداول الذهب، سيجري العمل على استيفاء الموافقات اللازمة من الجهات الرقابية، المسؤولة عن الأمر، ومن ثم الإعلان عن كافة التفاصيل والشروط اللازمة للتداول.

البورصة السلعية المصرية تنفي البدء في التداول على الذهب

إعلان البورصة السلعية المصرية، عن التنويه السابق ذكره كان سببه، بيان صدر عن شركة جولد ايرا للاستثمار في الذهب، تم نشره وتداوله على عدد من المواقع الالكترونية صباح اليوم، تحت عنوان: "جولد ايرا تبدأ التداول على الذهب بالبورصة السلعية فبراير الجاري".

ونوهت البورصة السلعية عن أن الزيارة إلى مقر شركة "إيجي كاش"، والتي تمت الإشارة اليها في بيان شركة "جولد إيرا"، كانت بناء علي دعوة موجهة من شركة "جولد ايرا" بهدف الاطلاع علي الخدمات المقدمة من شركة "ايجي كاش" في مجال حفظ المعادن الثمينة والبدء في وضع الإجراءات التنفيذية و الإطار التنفيذي لعملية تداول الذهب علي منصة البورصة السلعية.

وعبرت البورصة السلعية في مصر عن استيائها، ما تم الإعلان عنه بصورة فردية، مشددة على أن كل ما يخص تداول السلع الجديدة على منصتها الالكترونية والإعلان عنه هو شأنٌ خاص بها فقط دون غيرها.

البدء في تداول الذهب ببورصة السلع فبراير الجاري

وكانت شركة جولدا إيرا للاستثمار في الذهب أعلنت اليوم الخميس، عن تعاقدها مع كلا من البورصة السلعية – مصر، وشركة «إيجي كاش»، لتداول الذهب رسميا عبر منصة البورصة السلعية فبراير الجاري.

بدوره قال جون لوقا، رئيس مجلس إدارة شركة «جولد إيرا» للاستثمار في الذهب، إنه في إطار التطوير المستمر للشركة، لتحقيق الشمول المالي تحت توجهات الرئيس عبد الفتا ح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، تعاقدنا مع مجلس إدارة البورصة السلعية – مصر على بدء التداول على منتجات الذهب الخام بأشكاله المختلفة عبر منصتها الرسمية.

من جانبه قال أسامة زرعي، المدير الإقليمي للشركة في مصر: إنهم أبدوا التزامهم بكافة الضوابط والقواعد والإجراءات المقررة من قبل البورصة السلعية في مصر، فضلًا عن الجهات المعنية لضبط حركة التداول والتسعير.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search