الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شادي شامل: «لبس الحلق للرجالة مش الستات وفي البيت بلبس جلابية»

شادي شامل

شادي شامل

ياسمين شهاب

A A

شادي شامل، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب آرائه الجريئة التي أدلى بها عن فكرة الزواج وبعض الأشياء الخاصة بالسيدات.

عمليات التجميل بتغير الملامح

وقال شادي شامل، في تصريحات صحفية، إن الفنانين الذين يقومون بعمل «بوتوكس» أمر جيد ولكن عمليات التجميل تغير الملامح بشكل كامل لذلك لم ينصح السيدات بعملها.

لبس الحلق للرجالة مش الستات

وأضاف شادي شامل، أن ارتداء الحلق للرجال موضة الخارج، وأن الحلق في الأساس كان للرجال وليس للنساء كما يعتقد البعض، وأنه على الموضة خارج نطاق المنزل ولكن داخله يرتدي جلباب كأي مصري طبيعي.

الزواج بقى يخوف

أما عن رأيه في الزواج فقال الفنان شادي شامل، إن نسب الطلاق أصبحت عالية للغاية لذلك أصبحت فكرة الزواج «تُخوف» وأن الطلاق أصبحت سهل وبسيطة بشكل كبير.

بداية شادي شامل

يُذكر أن الفنان شادي شامل، قدم أول أعماله وهو مسلسل «العندليب حكاية شعب» الذي تم إنتاجه عام 2006 والعمل عن سيرة الفنان الكبير الراحل عبدالحليم حافظ، وفوز شادي شامل قبل المشاركة في المسلسل في مسابقة «العندليب من يكون» التي أقيمت خصيصا للبحث عن شبيه لعبد الحليم حافظ لتجسيد دوره، ومن قوة تقمصه للدور كان شامل قد رأى شادي العندليب في المنام 3 مرات.

نشأت شادي شامل

ولد الفنان شادي شامل عام 1981، وتربى في حي مصر الجديدة وتخرج في كلية الإعلام جامعة القاهرة وكانت أمنيته أن يصبح سفيرا، نظرا لأن خاله وعمه سفراء في الخارجية المصرية ووالده صحفي ولكن ليس له علاقة بالفن.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search