الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نوران المصرية تشارك زوجها "الصيني" في تحدى أكل الجراد ( فيديو )

ساندوتش جراد

ساندوتش جراد

الزهراء علام

A A

شاركت سيدة مصرية تدعى «نوران» زوجها الصيني «موسى» تجربة مثيرة ، ضمن سلسلة الفيديوهات على صفحتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك ". 

تضمنت التجرية تناول الجراد ، إذ فوجئت نوران بزوجها يقدم لها  عصا شيش طاووك ، وظنت في البداية أنه يقدم لها «صراصير» لكن موسى شرح لها الأمر  مؤكدا أنه جراد، وتنوعت التعليقات ما بين ومؤيد ومعارض من خلال السؤال هل حلال أم حرام .  

.


حكم أكل الجراد في الإسلام
سمحت الشريعة الإسلامية، بتناول الجراد كطعام، إذ تعتبره بعض الدول العربية من الأطعمة المشروعة التي لم يحرمها الإسلام

 الجراد يتم تقديمه كطعام  في بعض الدول في قارة آسيا، وتشير بعض الدراسات إلى أن الجراد يحتوى على نسبة عالية من البروتين تقدر بـ62% من وزن الحشرة وهي نسبة أعلى بكثر من نسبة البروتين الموجود في لحم الأبقار، بجانب نسبة دهون تقدر بـ 17%،  وعناصر غير عضوية مثل: الماغنسيوم والكالسيوم والبوتاسيوم والحديد والفوسفور .


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search