الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس عصابة التنقيب عن الذهب بالبحر الأحمر 4 أيام

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

أمرت النيابة العامة بحبس تشكيل عصابي تخصص في التنقيب عن خام الذهب بالمناطق الجبلية وإعادة سبكه ومعايرته في إحدى الشقق السكنية بمدينة الشلاتين بالبحر الأحمر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن البحر الأحمر، قد تمكن من ضبط تشكيل عصابي تخصص في البحث والتنقيب عن خام الذهب بالمناطق الجبلية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 وفي وقت سابق، تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا بإلقاء القبض على عصابة اضطلعت بتجميع خام الذهب الناتج عن عمليات التنقيب غير الشرعي بالمناطق الجبلية وإعادة سبكه ومعايرته في إحدى الشقق السكنية بمدينة الشلاتين المستغَلة كورشة لذلك وتهريبه إلى القاهرة وبيعه بالأسواق.

 وبتقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم (سبيكة أسطوانية الشكل لخام الذهب وزنت 150 جراما «حديثة السبك غير مدموغة»- 38 خاتم فضة وزنت 290 جراما)، بالإضافة إلى الأدوات المستخدمة في نشاطهم الإجرامي. بمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي على النحو المشار إليه، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم سبك وإعادة معايرة خام الذهب المستخرج من التنقيب غير الشرعي.

سعر الذهب عيار 24 اليوم الخميس

وفي السياق ذاته، سجل سعر جرام الذهب عيار 24 في تعاملات اليوم الخميس 8 فبراير 2024، نحو 4171.4 جنيه للبيع، ونحو 4057.1 جنيه للشراء

سعر الذهب عيار 21 اليوم

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 في تعاملات اليوم الخميس 8 فبراير 2024، نحو 3650 جنيها للبيع، ونحو 3550 جنيها للشراء.

سعر الذهب عيار 18 اليوم الخميس

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 في تعاملات الخميس 8 فبراير 2024، نحو 3128.5 جنيه للبيع، ونحو 3042.8 جنيه للشراء.

سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس

ارتفع سعر الجنيه الذهب في مصر، في افتتاح تعاملات اليوم الخميس 8 فبراير 2024، بنحو 1400 جنيه، بالتزامن مع ارتفاع سعر الذهب في جميع الأعيرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search