الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار جديد من النيابة ضد سلمي الغزولي بعد استيلائها على 170 مليون جنيه

سلمى الغزولي

سلمى الغزولي

نادر حشاد

A A

أكد مصدر أمنى بمحافظة المنوفية أنه تم عرض مذكرة طلبات ضد المدعوة سلمى الغزولي، المتهمة بالاستيلاء على ملايين الجنيهات دون وجه حق، من عدد كبير من المواطنين وخاصة الفتيات، على النيابة العامة في مركز أشمون والتي أمرت بتجديد حبسها خمسة عشر يوماً على ذمة عدد كبير من القضايا والمحاضر بالمنوفية.

تحرر ضد «الغزولي» من أبناء محافظة المنوفية فقط 143 محضرا؛ لاتهامها بالنصب والاحتيال والاستيلاء على أموال طائلة من عدد كبير من الفتيات؛ بغرض تشغيلها في التسويق الإلكتروني في مجال الملابس فيما يقرب من 170 مليون جنيه من أبناء وفتيات محافظة المنوفية فقط، فضلا عن عدد كبير من أبناء المحافظات الأخرى.

تجديد حبس سلمى الغزولي بتهمة النصب

تم ضبط سلمى الغزولي وأخوها في وقت سابق، بمحافظة المنوفية، وحبسها أربعة أيام على ذمة عدد كبير من القضايا والمحاضر لاتهامها بالنصب والاحتيال والاستيلاء على أموال فتيات المنوفية وعدد من المحافظات الأخرى المحيطة.

وتداول مؤخرا عدد من الفتيات أخبار النصب عليهم في صفحات مختلفة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في أموال طائلة من قبل البلوجر سلمى الغزولي وأخواتها بغرض تشغيل أموالهم في التسويق الالكتروني في مجال الملابس مقابل أرباح شهرية تتخطى الألفين جنيه ولكن اختفت سلمى هي وأخواتها وبعدها بدأ الفتيات يكتشفون عملية النصب عليهم.
وتداول مؤخراً عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديال هاشتاج «عايزين فلوسنا من سلمى الغازولي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search